عبدالرحمن المطيري: نعمل على تطبيق استراتيجية تطوير الرياضة الكويتية

نشر في 10-08-2022
آخر تحديث 10-08-2022 | 20:46
 وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري
وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري
قال ممثل سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، إن العمل جارٍ على تطبيق استراتيجية الهيئة العامة للرياضة التي تم إعدادها بالشراكة بين الهيئات والمؤسسات ذات الصلة في القطاعين العام والخاص.

جاء ذلك في كلمة ألقاها المطيري خلال زيارته اليوم، لاعبي ولاعبات الكويت المشاركين في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بنسختها الخامسة التي تستضيفها تركيا بمدينة قونية، وتستمر حتى 18 الجاري بمشاركة نحو 6 آلاف رياضي يمثّلون 56 دولة.

وأضاف الوزير أنه سيتم العمل على هذه الاستراتيجية الرياضية بكل شفافية ووضوح، ليتم تطوير العمل لتحقيق الشراكة الهادفة الى تطوير الرياضة الكويتية وجعلها رائدة في جميع المحافل الاقليمية والدولية ورفع اسم الكويت عالياً.

يُذكر أن استراتيجية الهيئة العامة للرياضة كان قد أعلن عنها في نوفمبر 2021، وتتضمن إنشاء مدينة رياضية متكاملة، و6 استادات رياضية بمختلف محافظات البلاد، بالشراكة مع القطاع الخاص، واستضافة 45 بطولة ودورة إقليمية وقارية ودولية وعالمية.

وأشاد المطيري بالأداء القوي الذي قدّمه لاعبو الكويت في هذه الدورة حتى الآن، وحثهم على تقديم المزيد من العطاء لنيل أكبر عدد من الميداليات الملونة.

back to top