سيرينا وليامس: بدء العد التنازلي لاعتزالي

نشر في 10-08-2022
آخر تحديث 10-08-2022 | 20:04
أسطورة كرة المضرب الأميركية سيرينا وليامس
أسطورة كرة المضرب الأميركية سيرينا وليامس
أعلنت أسطورة كرة المضرب الأميركية سيرينا وليامس، أمس، أن «العد التنازلي قد بدأ» لاعتزالها اللعبة.

وقالت حاملة 23 لقباً في البطولات الأربع الكبرى والبالغة 40 عاماً في منشور عبر حسابها على إنستغرام، إنه «يأتي وقت في الحياة يتعيّن علينا فيه أن نقرر التحرك في اتجاه مختلف».

وأضافت أن «هذا الوقت يكون دائماً صعباً عندما تحب شيئاً ما كثيراً. يا إلهي، أنا أستمتع بالتنس. ولكن الآن، بدأ العد التنازلي».

وتابعت «يجب أن أركز على كوني أمّاً، وأهدافي الروحية، وأخيراً اكتشاف سيرينا مختلفة ولكن متحمسة. سأستمتع بهذه الأسابيع القليلة المقبلة».

وكانت وليامس حققت الاثنين الماضي فوزها الأول في منافسات فردي السيدات منذ أوائل صيف 2021، بتغلبها على الإسبانية نوريا بريساس دياس 6-3 و6-4 في الدور الأول لدورة تورونتو للألف.

وكانت سيرينا التي تحتفل بميلادها الحادي والأربعين الشهر المقبل، تخوض مباراتها الثانية فقط في الفردي هذا العام والأولى على الملاعب الصلبة منذ 18 شهراً وتحديداً منذ بطولة أستراليا المفتوحة عام 2021.

وحققت سيرينا لقبها الكبير الأخير في أستراليا عام 2017 عندما كانت حاملاً بابنتها أولمبيا وفشلت منذ حينها في معادلة الرقم القياسي الذي تحمله الاسترالية مارغاريت كورت (24) بعد أن خسرت أربع مباريات نهائية في البطولات الكبرى.

ستحاول تحقيق ذلك ومخالفة التوقعات في فرصة أخيرة ربما في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة نهاية الشهر الحالي.

back to top