صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5145

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الساحل يجدد عقود 7 لاعبين ويواجه الخليج السعودي اليوم

جدَّد جهاز الكرة بنادي الساحل عقود 7 من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، هم: فيصل عجب، وعبدالرحمن الديحاني، وحسين البحر، وعبدالرحمن المجدلي، وحسن حسون، إضافة إلى المحترفين البرازيليين جيوفاني وليوناردو.

فيما تم التعاقد في وقت سابق مع لاعبَي القادسية السابقين واللذين خاضا أكثر من تجربة في أندية محلية وهما: منور المطيري وحمد الخالدي، ولاعب النصر نايف العازمي، والمحترف التونسي حمزة بن عبده، والعماني حمد الحبسي، والفرنسي طارق عجون.

إلى ذلك، يواجه الساحل فريق الخليج السعودي المتأهل للدوري الممتاز، في مباراته التجريبية الثانية التي يخوضها الفريق في معسكره التدريبي بتركيا.

يُذكر أن الساحل تمكن من تحقيق الفوز بهدفين من دون رد على فريق الخور القطري، في المباراة التجريبية الأولى ضمن المعسكر ذاته.


ويسعى الجهاز الفني، بقيادة المدرب الوطني محمد دهيليس، إلى منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين في مباراة اليوم، للاطمئنان على المستوى الفني والبدني لهم.

وأكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي الساحل، أحمد عجب، أن الأمور داخل المعسكر تسير على خير ما يرام، وهناك جهود مضاعفة يبذلها أعضاء الجهازين الفني والإداري لتحقيق الأهداف المرجوة، والوصول إلى المستوى المأمول قبل انطلاق الموسم.

ولفت عجب، عبر اتصال هاتفي أجرته معه «الجريدة»، إلى أن الساحل سيخوض مباراتين تجريبيتين إلى جانب مباراة الخليج السعودي، على أن يختتم معسكره يوم 19 الجاري.

وثمَّن عجب دور مجلس الإدارة بتقديم كل الإمكانيات اللازمة للفريق، والعمل على تذليل جميع العقبات التي تواجهه، في سواء في المعسكر أو بالكويت، موضحا أن مجلس الإدارة كلفه بناء فريق خلال السنوات الثلاث المقبلة في خطة طموحة تحسب له.2

حازم ماهر