صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5145

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ناصر الدوسري: سعيد بشخصيتَي خلدون ومعن

وضع الفنان ناصر الدوسري على صفحته في «إنستغرام» صورة تجمعه مع الكاتبة هبة حمادة، وكتب: «كم أنا سعيد أنني قدمت شخصيات من كتاباتك. شكراً على شخصية خلدون وشخصية معن، والقادم أفضل وأجمل».

«من شارع الهرم إلى..»

الجدير بالذكر، أن الدوسري جسَّد شخصية معن في مسلسل «من شارع الهرم إلى..»، الذي عُرض في رمضان الماضي على قناة MBC، وكان المسلسل الأكثر تداولا إعلاميا، وعبر منصات السوشيال ميديا، حيث لعب دور الابن الأصغر للفنانة هدى حسين، التي جسَّدت شخصية «عبلة».

المسلسل بطولة: هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبدالله، مرام، أحمد إيراج، عبدالمحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، وغيرهم، ومن إخراج المثنى صبح.


«دفعة بيروت»

وفي مسلسل «دفعة بيروت» قام الدوسري بدور خلدون طالب الطب، الذي يعيش قصة حُب من طرف واحد، وتدور أحداثه في لبنان عام 1964، حيث يجد مجموعة من الطلاب أنفسهم في دوامة من الأفكار والطموحات المتناقضة والعادات المختلفة.

ويضم المسلسل مجموعة من نجوم التمثيل، هم: مهند الحمدي، نور الغندور، خالد الشاعر، نور الشيخ، علي كاكولي، حمد أشكناني، روان المهدي، سارة أبي كنعان، كارلوس عازار، أنطوانيت عقيقي، أسعد رشدان وغيرهم.

وتم تصوير العمل في بيروت تحت إشراف المخرج علي العلي، وإنتاج شركة ايغل فيلمز.

● فضة المعيلي