فرينكي دي يونغ يريد الانتقال لتشيلسي

نشر في 06-08-2022
آخر تحديث 06-08-2022 | 21:03
لاعب وسط برشلونة، الهولندي فرينكي دي يونغ
لاعب وسط برشلونة، الهولندي فرينكي دي يونغ
لايزال مستقبل لاعب وسط برشلونة، الهولندي فرينكي دي يونغ، غامضاً بعدما أكد المدرب الإنكليزي السابق، هاري ريدناب، رغبته في الانتقال لصفوف تشيلسي الإنكليزي هذا الصيف.

وكانت تقارير أكدت بداية الصيف اقتراب دي يونغ من الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد، وذهبت بعضها لتؤكد إتمام الصفقة بقيمة 85 مليون يورو سيدفعها «الشياطين الحمر»، لكن اللاعب الهولندي استمر في صفوف البرسا وأكمل معهم فترة الإعداد للموسم.

لكن تشيلسي أيضاً كان من بين الأندية الساعية للتعاقد مع لاعب أياكس السابق، إذ أكد هاري ريدناب، مدرب توتنهام السابق، لشبكة (ذا باي لاين) أن اللاعب يرغب في الانتقال لـ «البلوز».

وقال ريدناب: «الآن يبدو أن دي يونغ يرغب في اللعب لتشيلسي، أعلم حقيقة رغبته في الانتقال لتشيلسي».

ورغم اهتمام مدرب يونايتد الجديد، الهولندي إريك تين هاغ، بضم مواطنه دي يونغ، الذي سبق ودربه في أياكس، لكن يبدو أن اللاعب يفضل الانتقال لتشيلسي خصوصاً أنه سينافس الموسم القادم في دوري أبطال أوروبا.

أما الأمر المؤكد فهو أن برشلونة أصبح يبحث عن مخرج لدي يونغ (25 عاماً)، بحسب الشبكة، رغم التقارير التي كانت تؤكد رغبة مدربه تشافي هرنانديز في استمراره، لكن يبدو أن راتبه المرتفع وتضاؤل أرقامه التهديفية تدفع إدارة النادي للتخلص منه أو إجباره على خفض راتبه، وهو الأمر الذي يرفضه محيط اللاعب.

ويستمر مستقبل دي يونغ في الغموض قبل أيام على انطلاق الموسم الجديد لبرشلونة.

back to top