«الأبيض» يستعيد ذاكرة الانتصارات في النمسا بثلاثية العين

قلق في القادسية بسبب تراجع نتائج معسكر القاهرة

نشر في 07-08-2022
آخر تحديث 07-08-2022 | 00:05
في حين استعاد فريق الكويت ذاكرة الانتصارات في معسكره التدريبي بالنمسا استعداداً للموسم الجديد بفوزه على العين الإماراتي 1/3، واصل القادسية عروضه المقلقة في معسكره بالقاهرة، بخسارته بثلاثة أهداف لهدف أمام فريق إف سي زد.
استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت ذاكرة الانتصارات في معسكره بالنمسا، بفوزه على العين الإماراتي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الأول، في معسكر الفريقين بالنمسا، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

أهداف «الأبيض» جاءت عن طريق المحترف التونسي طه ياسين الخنيسي، الذي سجل هدفين، أحدهما من ركلة جزاء، وأضاف فيصل زايد الهدف الثالث.

وشهدت المباراة وجود لاعب القادسية السابق أحمد الظفيري في تشكيلة المدرب الكرواتي رادان الأساسية، في حين دخل محترف مدغشقر كارلوس أندرياس بديلاً في الشوط الثاني.

وقال نائب رئيس جهاز الكرة للكويت عادل عقلة لـ «الجريدة»، إن «الأبيض» قدَّم مستوى متميزاً في المباراة أمام فريق قوي يزخر بالنجوم، مؤكداً أن التجربة حققت أهدافها المطلوبة.

وأشاد عقلة بالجانب الإماراتي وإدارة نادي العين، وحرصهم على توفير كل السبل لإنجاح استضافتهم لـ «الأبيض»، كما أشاد بالثلاثي؛ نجم، ونشوان، وفراس، فريق العمل القائم على تنظيم المباراة، وترتيب كل أمور معسكر الكويت في النمسا.

ومن المقرر أن يخوض «الأبيض» مباراته الودية الثالثة بعد غدٍ أمام الشارقة الإماراتي، على أن تتواصل التدريبات على فترتين، حتى موعد المباراة.

جدير بالذكر، أن الكويت خسر مباراته الأولى في المعسكر أمام ميلادا التشيكي.

خسارة «الأصفر»

تلقى فريق القادسية لكرة القدم خسارة ثقيلة أمام فريق «إف سي زد» المصري بثلاثة أهداف لهدف، في ثاني تجاربه بمعسكر القاهرة التحضيري للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يكون «الأصفر» قد خاض مواجهته الودية الثالثة، أمس، أمام فريق الساحل السعودي، على أن يخوض المباراة الرابعة خلال الأيام المقبلة، وقبل العودة إلى الكويت، للدخول في المرحلة الثالثة والأخيرة من فترة الإعداد.

ولاقى «الأصفر» انتقادات لاذعة من جماهير النادي على مواقع التواصل، بعد الخسارة أمام «إف سي زد» المصري، وسط حالة من القلق على مستقبل الفريق بالموسم الجديد.

وكان القادسية استهل مواجهاته الودية في معسكر القاهرة أمام السكة الحديد، وتعادل سلبيا، وهو ما اعتبره الجهاز الفني لـ «الأصفر»، بقيادة ناصر الشطي، مقبولاً، وسط تحقيق الاستفادة على صعيد الاحتكاك بفرق قوية.

رحيل السويسي يفتح باب عودة الصيفي

فتح رحيل المحترف التونسي لكرة القدم حسام السويسي عن «الأصفر» إلى الدوري المغربي، الباب أمام القادسية لإحياء المفاوضات مع اللاعب الأردني عدي الصيفي، الذي أبدى موافقة رسمية على العودة لصفوف الفريق.

ويعمل الجهاز الإداري في القادسية حالياً على تفعيل الاتفاق، سواء مع التونسي السويسي، لإنهاء جميع متعلقاته بـ «الأصفر»، وأيضاً مع الصيفي، للانضمام لمعسكر الفريق في القاهرة.

أحمد حامد

back to top