صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5143

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الوطني» يختتم حملة الحماية من الحوادث

الصراف: بهدف خفض نسبة حدوثها والاستمتاع بصيف آمن

  • 04-08-2022

اختتم بنك الكويت الوطني حملته التوعوية بالتعاون مع قوة الإطفاء العام بالتزامن مع فصل الصيف، وذلك بهدف حماية مرتادي الشاليهات، وتعزيز الوعي تجاه الحوادث التي قد تواجههم.

وشارك في الحملة فريق من قوة الإطفاء العام ومتطوعو «الوطني» الذين قاموا بزيارات لتوزيع نحو 250 حقيبة متكاملة، تتضمن إسعافات أولية ومطفأة حرائق وأجهزة لإنذار الحريق.

وإلى جانب الزيارات الميدانية، تضمنت الحملة توعية اجتماعية عبر قنوات التواصل الاجتماعي من خلال مجموعة من الرسائل المصورة والنصائح التي قدمها فريق قوة الإطفاء حول الوقاية من الحرائق وحوادث الاختناق والسلامة العامة، والمحافظة على النظافة العامة.


وقال المسؤول في إدارة العلاقات العامة في «الوطني» محمد الصراف، إن الحملة تأتي في إطار التعاون المستمر مع قوة الإطفاء العام، لافتا إلى أنه «سبق لنا أن قدمنا حملة لحماية مرتادي البر والوقاية من الحوادث والحرائق في موسم البر، وقد لاقت نجاحاً لافتاً، وأحرزت تأثيراً توعوياً قوياً لاسيما مع التوعية المكثفة التي واكبت الحملة على مواقع التواصل».

وأضاف الصراف أن «البنك يعتز بالعمل مع قوة الإطفاء العام، ويفخر بجهود أبطالها وتفانيهم في رسالتهم، ونحن نهدف إلى أن نصل إلى أبعد ما يمكن من خلال هذه الحملة الصيفية لتعزيز الوعي المجتمعي تجاه الحوادث والحرائق ورفع مستوى المسؤولية، وهذا ما نتطلع إلى ترجمته من خلال انخفاض نسبة الحوادث والحفاظ على الأرواح والممتلكات».

ولفت إلى أن الحملة تخللتها زيارة لمنتزه الخيران، حيث جرى توزيع حقيبة السلامة على مرتاديه، كما جرى تنظيم رحلة بحرية تضمنت توزيع سترات النجاة على المشاركين، بالإضافة إلى جولة توعوية لمرتادي مجمع الأفنيوز من أجل التوعية تجاه الحوادث وتوزيع حقيبة السلامة.