صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5141

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الخليج» يرحب بأحدث مليونيرة من فائزي «الدانة»

القطان: الحساب تم تصميمه لتشجيع ثقافة الادخار ومكافأة المدخرين

  • 02-08-2022

استقبل بنك الخليج أحدث مليونيرات حساب الدانة، أم هاشم عبدالحليم، في المكتب الرئيسي للبنك، وخلال الزيارة تسلمت الفائزة جائزة المليون دينار من أعضاء الإدارة العليا لـ «الخليج».

وأُعلن اسم الفائزة (أم هاشم) كواحدة من مليونيرات الدانة لهذا العام خلال السحب نصف السنوي الكبير الذي أقيم الخميس 21 يوليو الماضي في مجمع الأفنيوز، وتم إجراء السحب تحت إشراف وحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وشركة أرنست أند يونغ.


وتعليقا على هذه المناسبة، قال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك محمد القطان: «يسعدنا أن نهنئ مليونيرة الدانة الأولى لعام 2022، إذ نحتفل سنوياً بالإعلان عن مليونيرين اثنين من الفائزين بسحوبات حساب الدانة. وبصفته أحد حسابات التوفير الأعرق والأقدم في بنك الخليج، تم تصميمه لتشجيع ثقافة الادخار في الكويت، ومكافأة المدخرين على التزامهم بالادخار على أساس منتظم»، مؤكدا «نحن متحمسون دائما للإعلان عن الفائزين في حساب الدانة ضمن مجموعة سحوباتنا الدورية التي تكافئهم على التوفير».

ويشهد «الدانة» إقبالاً واسعاً من العملاء، باعتباره أحد أفضل حسابات الادخار في الكويت، الذي يتميز بسحوباته الدورية القيّمة، والفرص الواعدة التي تكافئ العملاء على ادخارهم، ويحظى عملاؤه بمميزات كثيرة، لأنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرص الربح من سنة ماضية إلى سنة تالية، وذلك ضمن برنامج مكافأة العملاء على ولائهم لـ «الخليج» وثقتهم به.

ويوفر «الدانة» الكثير من الخدمات المتميزة لعملائه، منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري»، التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني، وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الشهرية وربع السنوية.