صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5145

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ميلان يضم البلجيكي دي كيتلار

  • 02-08-2022

وصل لاعب الوسط البلجيكي الواعد شارل دي كيتلار (21 عاماً) إلى لومبارديا، لإنهاء صفقة انتقاله إلى صفوف ميلان، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وفق صور نشرتها وسائل الإعلام الإيطالية.

ووصل الدولي البلجيكي (8 مباريات دولية وهدف واحد) ليلاً إلى ميلانو، وتم استقباله من بعض المشجعين، وبدأ اليوم، فحصه الطبي، تمهيداً لتوقيع عقد مع «الروسونيري».

ولم يتحدث دي كيتلار لوسائل الإعلام الحاضرة، لكنه حيَّا مساء أمس، فريقه الأم كلوب بروج برسالة على «تويتر»، قال فيها: «أريد أن أشكر إف سي بروج على إعطائي الفرصة منذ كنت طفلاً لتحقيق أحلامي».


وتألق دي كيتلار الموسم الماضي في مسابقة دوري أبطال أوروبا بقميص النادي البلجيكي، ما دفع ميلان إلى تقديم نحو 35 مليون يورو (تشمل المكافآت) لجذبه إلى دوري الدرجة الأولى، وفقا للأرقام التي نقلتها الصحافة.

ويمكن لدي كيتلار، بفضل فنياته وسرعته، اللعب في مركز صانع ألعاب رقم 10 أو على الجناح الأيمن لهجوم «الروسينيري». ويأتي التعاقد معه أيضا كجزء من سياسة بطل إيطاليا، العائد إلى القمة، المعتمدة بشكل خاص على اللاعبين الشباب الذين يتمتعون بإمكانيات تطوير عالية.

وسيصبح دي كيتلار ثالث تعاقدات ميلان في الصيف الحالي، بعد مواطنه ديفوك أوريغي القادم في صفقة انتقال حُر من ليفربول الإنكليزي، والفرنسي ياسين عدلي من بوردو.