«stc» تشارك الأطفال في «الأميري» فرحة العيد

تماشياً مع برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات

نشر في 17-07-2022
آخر تحديث 17-07-2022 | 19:10
جانب من المشاركة و في الاطار المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc دانة الجاسم
جانب من المشاركة و في الاطار المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc دانة الجاسم
احتفلت شركة الاتصالات الكويتية stc بعيد الأضحى المبارك، من خلال مفاجأة الأطفال الذين يخضعون للعلاج الطبي داخل المستشفى الأميري، عبر توزيع الهدايا، بهدف إضفاء الفرحة على قلوبهم، ورسم البسمة على وجوههم بهذه المناسبة، بالتعاون مع فريق العمل في المستشفى.

وفي بيان لها، أشارت «stc» إلى أنه تم إطلاق المبادرة وتنظيمها في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الشامل للشركة، وحرصا منها على مشاركة أفراد المجتمع بهجة وفرحة الأعياد، ومن هذا المنطلق قام فريق العلاقات العامة في «stc» بزيارة جناح الأطفال في المستشفى لمفاجأتهم بمجموعة من الهدايا مقدمة من الشركة.

كما تم تنظيم فقرة ترفيهية للأطفال، تضمنت حضور شخصية الأطفال الشهيرة «قرقاشة»، وكان الهدف من هذه المبادرة رفع معنويات الأطفال أثناء رحلتهم العلاجية، والمساهمة في إضفاء أجواء الفرحة على قلوبهم احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

وتعليقا على هذه المبادرة، قالت المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc دانة الجاسم: «نهدف دوما الى دعم المرضى وخاصة الاطفال، والوقوف إلى جانبهم في مختلف المناسبات المجتمعية، إيمانا بدورنا وقدرتنا على نشر الفرح والسعادة لاسيما خلال عيد الأضحى»، مؤكدة حرص الشركة على التزامها بالحفاظ على مكانتها كجزء من النسيج الاجتماعي المتكامل للكويت، وتعتبر مساهمتها في مثل هذه المناسبات التزاما اجتماعيا، حيث تقدم الدعم لإسعاد هؤلاء الاطفال ومشاركتهم فرحة الاعياد.

وذكرت الجاسم أن «هذه المبادرة نتاج العلاقات الطيبة التي تجمعنا مع مستشفى الأميري، حيث إن stc تثمن هذا التعاون المثمر الذي يندرج ضمن التعاون الدائم والمستمر مع مختلف المؤسسات والقطاعات في كل الفعاليات والمناسبات، والتي من خلالها تهدف stc إلى مشاركة الفرحة ورسم البسمة على وجوه الأطفال ضمن برنامجنا المتكامل للمسؤولية المجتمعية».

back to top