«stc» راعٍ رئيسي لحفل تكريم أوائل خريجي الثانوية العامة

الحربي: نحرص دوماً على دعم أبنائنا المجتهدين في مختلف المجالات

نشر في 06-07-2022
آخر تحديث 06-07-2022 | 19:39
الحربي خلال إلقاء كلمته
الحربي خلال إلقاء كلمته
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، رعايتها الرئيسية لحفل تكريم أوائل الثانوية العامة في الكويت، وتجمع الجامعات الخاصة والحكومية والمقام على هامش الفعالية في قاعة سلوى الصباح، وذلك بحضور الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة في وزارة التربية، فيصل المقصيد، وبالتعاون مع إذاعة المارينا بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في شركة غلف سات، هشام أكبر، والمدير العام لإذاعة مارينا إف إم. مهند يوسف.

وإيماناً منها بدور قطاع التعليم في دفع التقدم والنمو، وانسجاماً مع قيمها المؤسسية القائمة على الابتكار والريادة، حضر الفعالية عدد من قيادي الشركة على رأسهم الرئيس التنفيذي في stc المهندس مزيد الحربي، وفريق العلاقات العامة، وعلى رأسهم المديرة العامة لاتصالات الشركات دانة الجاسم، من أجل مشاركة المتفوقين فرحتهم.

كما شاركت «stc» بتكريم 40 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية العامة، وسط فرحة أهاليهم وذويهم، وبحضور لفيف من الأساتذة والمسؤولين في وزارة التربية، وألقى الحربي كلمة تشجيعية لهم، فضلاً عن مشاركة «stc» في تقديم جوائز قيمة للطلاب والطالبات الذين حازوا المراكز الأربعين الأولى في مرحلة الثانوية العامة خلال العام الدراسي الماضي، في رسالة لدعمهم والوقوف الى جانبهم في الاحتفال بهذا الإنجاز.

وفي كلمة له خلال الفعالية، أعرب الحربي عن سعادته وفخره بمشاركة «stc» الطلبة فرحتهم في الاحتفال بالتخرج، قائلاً: نحرص في stc دوماً على دعم النجاح والوقوف الى جانب الشباب المجتهد والمبتكر في مختلف المجالات العلمية والعملية، ويأتي هذا الحرص ايماناً منّا بدور الشباب المهم والحيوي في دفع تنمية وتطور بلدنا الحبيب، لذا فنحن دوماً ندعم الابتكار والتميز في شتى المجالات، وأنتم أبنائي الطلبة والخريجين، عماد هذا الوطن وقادة المستقبل، وأنا على ثقة بأنكم ستحملون رايته بكل حب وعطاء».

back to top