«stc» تشارك في توديع ضيوف الرحمن

الجاسم: مبادرتنا الخاصة بالحجاج تتماشى مع إطار برنامج المسؤولية المجتمعية

نشر في 05-07-2022
آخر تحديث 05-07-2022 | 20:11
دانة الجاسم المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc
دانة الجاسم المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc
شاركت شركة الاتصالات الكويتية (stc) في وداع ضيوف حجاج بيت الله في رحلة ذهابهم عبر مطار الكويت الدولي وتقديم هدايا أعدت خصيصا بما يتلائم مع هذه المناسبة، حيث نظمت الشركة مبادرة مجتمعية بالتعاون مع فريق عمل المطار والهيئة العامة للطيران المدني لتوديع ضيوف الرحمن من خلال توزيع بعض المستلزمات الأساسية والهدايا وضيافة القهوة.

وتأتي هذه المبادرة انسجاما مع إطار برنامج المسؤولية المجتمعية لـ stc، وانطلاقا من التزامها بتعزيز التواصل مع المجتمع المحلي ومشاركتهم المناسبات الاجتماعية.

ومن منطلق القيم المؤسسية التي تشكل إطار عمل الشركة، تهدف stc إلى مشاركة الحجاج في رحلتهم الى الأراضي المقدسة وتوزيع بعض المستلزمات الأساسية وسجادات الصلاة، وتقديم العديد من الهدايا لهم من شركة مبخر.

وشاركت stc في توديع الحجاج، بحضور عدد من فريق العلاقات العامة فيها، وفريق عمل «مبخر»، سائلين الله تعالى أن يتقبلها منهم.

وتعليقًا على هذه المبادرة، قالت دانة الجاسم، المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc: «نفتخر بمشاركتنا في هذه المبادرة المجتمعية، التي نظمت خصيصا لتوديع ضيوف حجاج بيت الله لدى ذهابهم لأداء الفريضة، إذ نؤمن بأن وقوفنا الى جانب افراد المجتمع بمنزلة ركيزة أساسية في استراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية للشركات، و»لهذا نحرص على المشاركة المستمرة في المبادرات والأنشطة التفاعلية التي توطد علاقتنا مع المجتمع المحلي وأهل الكويت».

وأضافت الجاسم: «من خلال دورنا كشركة، فإننا نعمل دوماً على التعاون المثمر والهادف مع شركائنا في مختلف الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص من أجل إحداث تأثير إيجابي يثري نمط حياة عملائنا والمجتمع كله».

ويمتد هذا النهج إلى الفعاليات المختلفة التي نظمناها وشاركنا فيها في إطار برنامج المسؤولية المجتمعية للشركات لدينا. وقد أتاح ذلك للشركة فرصة تعزيز التواصل مع المجتمعات المحلية، مع التركيز بشكل أساسي على مجالات الصحة والبيئة وتمكين الشباب والرياضة والتعليم.

back to top