صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5104

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الوطني» يمكن عملاءه من سداد مشترياتهم على أقساط بدون فوائد

  • 04-07-2022

يسعى بنك الكويت الوطني دائما إلى ابتكار أحدث الحلول التمويلية ومنح عملائه تجربة تسوق فريدة تناسب تطلعاتهم وأنماط حياتهم المتنوعة، وفي هذا الإطار أطلق البنك عرضاً مميزاً يمكّن عملاءه من حاملي البطاقات الائتمانية المؤهلة من سداد مشترياتهم بالتقسيط بفائدة 0% من باقة مختارة من المتاجر والعلامات التجارية الرائدة.

ويمكن لعملاء «الوطني» التمتع بتجربة تسوق استثنائية مع عرض الشراء والسداد على أقساط لمدة 12 شهراً بدون فائدة من نقاط البيع مباشرة أو التسوق عبر الإنترنت، من قائمة المتاجر المحددة في العرض.

ويتعين على حامل البطاقة الائتمانية اختيار عرض التقسيط بفائدة 0% قبل الدفع لدى نقاط البيع أو عبر الموقع الإلكتروني لدى المتاجر المختارة، إذ سيتم إضافة القسط الشهري الخاص بالعرض إلى الأقساط المستحقة على البطاقة الائتمانية، وبذلك يكون المبلغ المطلوب سداده للبنك يمثل مجموع المشتريات.

وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني» هشام النصف: نحرص على ابتكار أفضل الحلول التمويلية المرنة التي تلبي احتياجات كافة عملائنا، ونسعى إلى إطلاق المنتجات والعروض والخدمات التي توفر لهم تجربة مصرفية متكاملة.


وأضاف النصف: «لدينا علاقات راسخة مع كبرى المؤسسات الرائدة في العديد من القطاعات، ونسعى من خلال هذه العلاقات إلى إثراء التجربة المصرفية التي يحصل عليها العملاء بما يمنحهم أفضل العروض والخصومات»، وفي هذا الإطار، يتعاون بنك الكويت الوطني مع «غايت أبل» كأول المتاجر التي توفر هذا العرض، بينما ستنضم المزيد من المتاجر إلى القائمة قريباً.

وأكد أن «الوطني» وقبل أن يطلق أي خدمة، يحرص على إجراء العديد من الدراسات التي تعتمد على الطرق العلمية وتحليل البيانات للتأكد من تلبيتها احتياجات العملاء وتطبيقها لأكثر المعايير العالمية تقدماً.

من جانبه، قال عامر الأنصاري، الشريك الإداري لمجموعة ترافلغار لتجارة التجزئة الفاخرة: «يشرفنا في متجر «غايت أبل» أن تتاح لنا الفرصة للدخول في شراكة مع البنك الوطني لتقديم هذه الخدمة الجديدة».

وأضاف الأنصاري: أن خدمة السداد المرن من الوطني ستمثل بالتأكيد قيمة مضافة لعدد كبير من عملائنا الأعزاء في الكويت. تأتي هذه الخدمة في الوقت المناسب، حيث ستمنح عملاء متجر «غايت أبل» الحاليين والمستقبليين مزيداً من السهولة والراحة في شراء جميع احتياجاتهم من منتجات شركة Apple.