بنك الخليج يعلن 10 فائزين في سحب «الدانة»

نشر في 03-07-2022
آخر تحديث 03-07-2022 | 19:43
سحب الدانة
سحب الدانة
في إطار حرصه على مكافأة عملائه، أعلن بنك الخليج أسماء 10 فائزين بـ 1000 دينار لكل منهم في سحب الدانة عن شهر يونيو الماضي، وهم: هاله عبدالرزاق قدومي، وجواد جاسم علي، وجاغديس وران منون، ونايف بديع عبدالله، ومحمد عبدالله الوزان، وعادل أحمد الصراف، والاء محمد القطان، وعامر سالم مدخر، وشعاع حبيب العراده، والزين يوسف حجي.

ويعد «الدانة» من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة، وبمميزاته الكثيرة لحاملي الحساب، فهناك فرص شهرية للفوز بألف دينار لـ 10 فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منها 100 ألف دينار، وسحب نصف سنوي جائزته مليون دينار، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1.5 مليون دينار.

ويعتبر «الخليج» البنك الوحيد في الكويت الذي يضيف للمجتمع مليونيرين سنوياً، إذ يمنح عملاء «الدانة» فرصة الفوز بمليون دينار في 21 يوليو المقبل، و1.5 دينار في السحب السنوي الكبير الذي سيعقد في 19 يناير 2023.

ومن المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء «الدانة» أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحول فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى التالية، ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم للبنك.

ولزيادة فرص الربح، يجب على العملاء أن يحافظوا على المبلغ المودع في الحساب بألا يقل عن 200 دينار، أو أن يزيدوه للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار، ويمكن للعملاء الحصول على فرصة للدخول في السحب الشهري وربع السنوي والسنوي.

back to top