«solutions by stc» تطلق حلول المكاتب الذكية

نشر في 03-07-2022
آخر تحديث 03-07-2022 | 19:04
المكاتب الذكية
المكاتب الذكية
أطلقت «solutions by stc» أحدث حلول المكاتب الذكية الشاملة، التي تم تقديمها بالتعاون مع «أكارا – Aqara»، الشركة العالمية المتخصصة في تكنولوجيا المنزل والمكاتب الذكية، وتمتلك محفظة غنية بأكثر من 100 منتج وخدمة.

وتضاف الخدمة الجديدة إلى قائمة solutions by stc من الحلول واسعة النطاق المتنوعة التي تقدمها إلى السوق، بهدف إثراء تجربة عملاء الشركات B2B، وتزويدهم بخدمات ذكية شاملة وتطبيقات تدعم إنترنت الأشياء.

وكشفت «solutions by stc»، في بيان، أنه تماشيا مع استراتيجية الشركة لتمكين التحول الرقمي والتوسع في تصميم خدمات وحلول ذكية منخفضة التكلفة، ستوفر عبر هذه الشراكة مع «Aqara» مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية التي ستساعد في تسهيل أتمتة المكاتب وتعزيز متطلبات العمل والمكاتب الذكية، فضلا عن خدمات المراقبة عن بعد وإدارة الأجهزة والأنظمة.

وتتماشى حلول المكاتب الذكية مع أهداف «solutions by stc»، التي ترتكز على تقديم حلول مرنة وفعالة من حيث التكلفة، يمكنها تحسين مستويات الكفاءة والإنتاجية لعملائها من الشركات تحت سقف واحد من الخدمات.

ويمكن الاستفادة من الحلول التي توفرها «Aqara» في تنفيذ مشروعات تجهيز المجمعات التجارية والفنادق ومباني المكاتب والمساحات التجارية الأخرى بأعلى التقنيات الذكية المميزة بما يتوافق مع متطلبات كل عميل، كما يمكن تثبيت الحلول الذكية، مثل مستشعرات الحركة وأجهزة استشعار الأبواب والنوافذ وأقفال الأبواب الذكية والإضاءة الذكية وغيرها من المنتجات المبتكرة كجزء من تجربة المكتب الذكي.

على صعيد متصل، يمكن أيضا لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة الاستفادة من الحلول التي توفرها «solutions by stc»، عبر استخدام نظام مراقبة وإدارة المكاتب الذكية، تنفيذا لبروتوكولات العمل عن بعد، مع إمكانية إدارة جوانب مختلفة من أعمالهم عبر تطبيق يأخذ في الاعتبار القيود التي خلفها الوباء، ومن خلال شراكتها مع «Aqara»، ستقدم «solutions by stc» لعملائها أسعارا مناسبة وتنافسية على الأجهزة الذكية مع عرض للتركيب المجاني، كما ستوفر خدمات الدعم، إضافة إلى إتاحة الوصول إلى فريق دعم Aqara للحصول على إرشادات إضافية حول استخدام المنتجات المختلفة.

back to top