الخطوط الجوية القطرية: خصومات استثنائية للمسافرين إلى أوروبا

نشر في 30-06-2022
آخر تحديث 30-06-2022 | 20:10
الخطوط الجوية القطرية
الخطوط الجوية القطرية
تشهد الخطوط الجوية القطرية زيادة في الطلب على السفر خلال فترة العيد والعطلة الصيفية القادمة عبر شبكة وجهاتها العالمية، مقارنة بنسبة الطلب على السفر في العام الماضي.

وبهذه المناسبة؛ يسر الناقلة القطرية إتاحة أفضل العروض الترويجية والخصومات التي تصل إلى 20 في المئة إلى وجهات مختارة على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، لتمكن المسافرين من الاستمتاع وزيارة واستكشاف وجهاتها الأوروبية هذا الصيف.

ويستمر العرض الترويجي لمدة 10 أيام، من الآن إلى 6 يوليو للسفر حتى 30 سبتمبر 2022، ويمكن حجز التذاكر عبر موقع «الخطوط القطرية» الإلكتروني «qatarairways.com»، أو عبر مكاتب «الخطوط القطرية»، أو من خلال وكلاء سفركم المفضلين.

وبفضل هذا العرض الترويجي المذهل، سيتمكن المسافرون من تجربة رحلة استثنائية إلى وجهاتهم المفضلة في أوروبا، على متن أفضل شركة طيران في العالم، الخطوط الجوية القطرية، عبر أفضل مطار في العالم، مطار حمد الدولي.

كما سيحظى المسافرون بفرصة الاستمتاع بجمع واسترداد نقاط المكافآت من آفيوس، عملة المكافآت الجديدة لبرنامج الولاء التابع للناقلة القطرية، الأمر الذي من شأنه إتاحة المزيد من الفرص أمام المسافرين للاستفادة من العروض والابتكارات المذهلة عند استرداد وإنفاق نقاط أفيوس.

back to top