صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5105

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نجل بن أفليك ذو الـ10 سنوات يصدم سيارة لامبورغيني بأخرى

• خطيبته النجمة جينيفر لوبيز كانت بالمقعد الخلفي
• قيمتها تقدر بـ250 ألف دولار خلال زيارته لأحد وكلاء تأجير السيارات

  • 30-06-2022 | 14:20

تعرض الممثل الأميركي بن أفليك في موقف لا يحسد عليه، حين اصطدم نجله ذي الـ10 سنوات بسيارة لامبورغيني فاخرة في سيارة BMW، أثناء زيارته مع والده، نجم هوليوود، وخطيبته النجمة جينيفر لوبيز إلى أحد وكلاء تأجير السيارات الفخمة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

إذ قالت مجلة People الأمريكية، إن صموئيل غارنر انضم لوالده وخطيبته في أحد معارض السيارات في لوس أنجلوس، حيث سمح للصبي الذي لم يدخل مرحلة المراهقة بالدخول إلى مقعد سائق سيارة لامبورغيني صفراء ثمنها 250 ألف دولار.

لكن صامويل عاد للخلف بالسيارة اللامبورغيني واصطدم بسيارة BMW مركونة خلفه، ولكن لم يظهر أي أثر للاصطدام على السيارتين.

الصحف الأمريكية نشرت صوراً ومقاطع فيديو للحظة الاصطدام وما بعدها، حيث خرج صامويل مذعوراً من السيارة، وتفقد الضربة بالسيارة الأخرى خلفه، كما التقطت صور لوالده يعانقه ويهدئه.


صامويل هو الابن الثالث لبن أفليك من الممثلة جينيفر جارنر، وله منها أيضاً فيوليت آن، البالغة من العمر 16 عاماً، وسيرافينا روز إليزابيث، البالغة من العمر13 عاماً.

ومن اللافت أن جينيفر لوبيز كانت حاضرة هذا المشهد، وكانت في المقعد الخلفي للسيارة لحظة قيادة صامويل لها، وكانت لوبيز بدأت مواعدة أفليك من جديد منذ أبريل 2021 بعد انفصاله عن جارنر في العام 2018.

يُذكر أن بن أفليك وجينيفر لوبيز كانا مخطوبين سابقاً منذ 18 عاماً، وتحديداً عام 2004، لكن لوبيز فسخت الخِطبة قبل أيامٍ من موعد الزفاف، لذلك، فقد كانت عودة علاقتهما من جديد بمثابة صدمة للمعجبين.

المصدر: مجلة People الأمريكية