صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5101

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فانيسا هادغنز تستعيد ذكريات «High School Musical»

زارت المدرسة الثانوية التي تم فيها تصوير الفيلم

  • 29-06-2022

زارت الممثلة العالمية ​فانيسا هادغنز​، نهاية الأسبوع الماضي، المدرسة الثانوية التي مثلت فيها سلسلة فيلم High School Musical.

وشاركت فانيسا هذه اللحظة المؤثرة مع متابعيها، من خلال مقطع فيديو لأغنية «Breaking Free»، التي ظهرت في الفيلم، وعلقت متحدثة عن شخصيتها في العمل «غابرييلا مونتيز».

كما عبرت فانيسا في مقابلات سابقة عن أهمية هذا العمل في حياتها المهنية، ومدى سعادتها عندما تعرف أن الأطفال ما زالوا إلى اليوم يشاهدون هذا الفيلم.

High School Musical هو فيلم ثلاثي، بدأ عرضه من عام 2006 وحقق نجاحاً كبيراً، ما شجع شركة ديزني لتحويله الى مسلسل عام 2019، وأصبح من أكثر الأفلام الناجحة على قناة ديزني الأصلية، وهو من بطولة زاك إيفرون وفانيسا هاغنز، وآشلي تيسدال وكوربن بلو، ومن إخراج كيني أورتيغا.


وكان آخر ظهور للنجمة الأميركية فانيسا هادغنز في حفل توزيع جوائز MTV Movie & TV، على الهواء مباشرة، حيث قدمت الحفل في الجزء الاول منه فيما قدمت الجزء الثاني منه المذيعة تايشيا آدامز، وهو المهرجان الذي كرم زندايا وتوم هولاند بجائزة كبيرة، إذ حصل كل منهما على جائزة عن أداء أدوارهما في «Euphoria» و«Spider-Man: No Way Home»، وفازا أيضا بجائزة أفضل عرض وأفضل فيلم، في حين فازت سكارليت جوهانسون بجائزة أفضل بطل عن دورها في دور «الأرملة السوداء».

وحصل دانيال رادكليف على جائزة أفضل شرير عن أدائه في «المدينة المفقودة»، وحصل جاك بلاك على جائزة Comedic Genius Award، بينما منحت الفنانة جينيفر لوبيز جائزة الجيل أو Generation Award وألقت خطابا مؤثرا، شكرت فيه أطفالها والأشخاص الذين قدموا لها الفرح ومديرها Benny Medina، كما حصلت لوبيز على جائزة أفضل أغنية لأغنية On My Way (Marry Me).

وقدمت فانيسا هادغنز أيضا منتصف الشهر الجاري جائزة مهرجان Tony Awards في دورته الـ 75، وذلك في قاعة راديو سيتي للموسيقى بنيويورك، وقدم حفل الجوائز عدد من الفنانين، إلى جانب فانيسا منهم أوتكارش أمبودكار وسكايلر أستين وزاك براف ودانييل بروكس وداني بورستين وجيسيكا شاستين وليلي كوبر وبريان كرانستون وويلسون كروز واندرو جارفيلد وجينيفر هدسون وباريس جاكسون وصموئيل جاكسون وآخرين.

يذكر أن فانيسا هادغنز ممثلة ومغنية أميركية، ولدت في 14 ديسمبر عام 1988 في ساليناس كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية، اشتهرت بعد دورها في الفيلم الغنائي «High School Musical» الذي قدمته قناة ديزني، وانتجت البومين.