«stc» تطلق عرضها على جهاز Magic4 Pro

نشر في 27-06-2022
آخر تحديث 27-06-2022 | 19:04
الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc المهندس عامر عطوي
الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc المهندس عامر عطوي
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، إطلاق أحدث هواتف HONOR الذكية Magic4 Pro، ويتوفر الآن الهاتف الجديد كلياً بتصميمه الجديد وأول شاشة LPTO في العالم مع درجة تعتيم 1920 هرتز PWM، بالإضافة إلى ميزات متطورة أخرى، لعملاء stc الجدد من خلال باقات الدفع الآجل Always ON، كما يتوفر لعملاء stc الحاليين من خلال إضافة الجهاز إلى خطة الدفع الآجل لديهم. ويتماشى إطلاق الهاتف مع التزام stc بتقديم أحدث الهواتف الذكية والأجهزة الرقمية المبتكرة لعملائها، حيث يعدHONOR Magic4 Pro الجهاز الأمثل لمستخدمي التكنولوجيا، بما يقدمه من مجموعة واسعة من الوظائف والميزات المتقدمة، وسيكون الجهاز متاحًا لعملاء stc الجدد الذين يشتركون في أي من باقات الدفع الآجل Always ON من stc.

وتقدم stc الجهاز الجديد، المتوفر ضمن باقة Always ON بسعر تنافسي يبدأ من 25 د.ك شهرياً تشمل 500 دقيقة محلية، وباقة إنترنت 50 غيغابايت، واستخدام غير محدود لوسائل التواصل الاجتماعي، واشتراك مجاني غير محدود لمدة شهر في stc tv. كما سيحصل العملاء لدى الاشتراك على سماعات اذن وغطاء حماية HONOR كهدية مجانية.

وبمناسبة إطلاق الجهاز الجديد، علق المهندس عامر عطوي، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc: «يعد إثراء نمط حياة عملائنا من خلال تقديم أحدث الهواتف الذكية وأجهزة الترفيه في السوق من الركائز الاستراتيجية التي نسعى دوماً من أجل تحقيقه. ومن خلال الشراكة مع العلامات التجارية الإقليمية والدولية مثل HONOR، نجدد التزامنا بتعزيز تجربة عملائنا من خلال توفير مجموعة واسعة و متنوعة من احدث المنتجات والخدمات في قطاع الاتصالات».

وأكد عطوي أن الشركة ستستمر في توفير أحدث أجهزة الهاتف النقال، مما يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة متنوعة من الباقات التي تناسب احتياجاتهم المتنوعة، وبهدف تعزيز أنماط حياة عملائها، ستواصل stc سعيها لتوفير تجربة شاملة تعكس أحدث الابتكارات في العصر الرقمي سريع التطور اليوم.

back to top