الأمير يهنئ المتفوقين: جهد مرموق للتميز وتحقيق التطلعات

ولي العهد: الشكر لـ «التربية» وكل التوفيق للطلبة لمواصلة مسيرتهم التعليمية

نشر في 27-06-2022 | 14:55
آخر تحديث 27-06-2022 | 14:55
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد
بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقيات تهان إلى وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. علي المضف، ووكيل وزارة التربية، والوكلاء المساعدين، ومديري المناطق التعليمية في الوزارة، أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة نجاح إدارة الاختبارات الورقية التي أداها طلبة الصف الثاني عشر في الدور الأول للعام الدراسي 2021/2022.

وثمن سموه رعاه الله الجهود التي بذلها المسؤولون في وزارة التربية على كافة المستويات في الإعداد والتحضير لهذه الامتحانات، وما تم اتخاذه من إجراءات أسهمت في تمكين الطلاب والطالبات من أداء الامتحانات بكل سهولة ويسر، راجياً سموه للطلاب والطالبات كل التوفيق والنجاح في إكمال مسيرتهم التعليمية.

كما بعث صاحب السمو ببرقيات تهان للطلاب والطالبات الأوائل الكويتيين وغير الكويتيين في الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، وفي المعهد الديني، وفي التربية الخاصة لهذا العام الدراسي أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بتفوقهم وحصولهم على نسب عالية نالوا فيها هذا التفوق المرموق، مشيدا سموه بمثابرتهم وحرصهم على التميز في تحصيلهم العلمي، وبما وفرته أسرهم لهم من أجواء مناسبة ومحفزة أسهمت في تحقيق هذا التفوق، متمنيا سموه لهم كل التوفيق والنجاح لإكمال مسيرتهم التعليمية وتحقيق تطلعاتهم الطموحة.

ولي العهد

وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقيات تهان إلى وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. فهد المضف، ووكيل وزارة التربية، والوكلاء المساعدين، ومديري المناطق التعليمية في الوزارة، ضمنها سموه أطيب تهانيه بمناسبة نجاح إدارة الاختبارات الورقية التي أداها طلبة الصف الثاني عشر في الدور الأول للعام الدراسي 2021/2022.

وأشاد سموه بجهود وزارة التربية في الإعداد والتنظيم المتقن لهذه الاختبارات والذي أسهم في تمكين الطلبة والطالبات من أداء الامتحانات بكل سهولة ويسر، متمنيا سموه للطلاب والطالبات كل التوفيق والنجاح في الارتقاء بتحصيلهم العلمي.

كما بعث سمو ولي العهد ببرقيات تهان للطلاب والطالبات الأوائل الكويتيين وغير الكويتيين في الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي وفي المعهد الديني وفي التربية الخاصة لهذا العام الدراسي ضمنها سموه خالص تهانيه بتفوقهم وحصولهم على نسبة عالية أهلتهم لنيل هذا التفوق المتميز، متمنياً سموه لهم كل التوفيق والنجاح لمواصلة مسيرتهم التعليمية.

back to top