«فيرجن موبايل- الكويت» تطرح عملياتها محلياً

الشركة نظمت مؤتمراً صحافياً في السفارة البريطانية

نشر في 23-06-2022
آخر تحديث 23-06-2022 | 00:03
بعد إطلاق عملياتها رسمياً بالكويت أمس، نظمت فيرجن موبايل الكويت مؤتمراً صحافياً بالسفارة البريطانية، للاحتفال بطرح خدمات شركة اتصالات بريطانية متميزة بالأسواق الكويتية.

وقد ألقت الشركة الضوء على خدماتها الرقمية الرائدة التي تقدمها بالكويت، للمساهمة في إثراء تجربة العملاء، وتوفير عروض البيانات والمحتوى.

وعُقد المؤتمر بحضور السفيرة البريطانية بليندا لويس، ورنا الفارس- وزيرة الدولة لشؤون البلدية ووزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وجانين بنوا - الرئيس التنفيذي لـ «فيرجن موبايل» الكويت، وإريك دودمان نيلسن، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل الشرق الأوسط وإفريقيا، والشيخ الدكتور مشعل الجابر المدير العام لهيئة تشجيع الاستثمار المباشر في الكويت، والمهندس سالم الأذينة، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات، ومراسلي الصحف المحلية.

وضمن رسالته التي توجه بها إلى جميع الحاضرين، شكر ريتشارد برانسون، مؤسس مجموعة فيرجن، جميع الشخصيات والحضور، وتطرق إلى إطلاق فيرجن موبايل الكويت كرابع شركة اتصالات في البلاد، والتي تقدم عروضاً وتجارب رقمية جديدة وجريئة وممتعة.

من جهته، قال جانين بنوا: «نحن سعداء لإطلاق عملياتنا في الكويت. لقد جاءت الردود والتعليقات إيجابية ومرحبّة حتى الآن، ونحن نتطلع إلى طرح المزيد من الخدمات التي ستلبي احتياجات مجموعة كبيرة من العملاء الأفراد والشركات».

وأضافت بليندا لويس: «يسعدني أن أرحب بفيرجن موبايل في الكويت. فيرجن هي مثال رائع لعلامة تجارية بريطانية متميزة تتمتع بجاذبية عالمية فعلية. ترتبط المجموعة بأكملها بالإبداع، وتدفع حدود الابتكار، وستجسد هذا النهج المبتكر في الكويت».

وكجزء من جهودها المستمرة لدعم وتشجيع الأعمال البريطانية في الكويت، يعد هذا الإطلاق والمؤتمر الصحافي مهماً للسفارة البريطانية احتفالاً بأول شركة اتصالات بريطانية في البلاد.

back to top