أنور البرجس استقبل وفد الرقابة السعودية

نشر في 26-05-2022
آخر تحديث 26-05-2022 | 20:39
 وكيل وزارة الداخلية، الفريق أنور البرجس  مستقبلا بوربيع بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع المرور والعمليات، اللواء جمال الصايغ
وكيل وزارة الداخلية، الفريق أنور البرجس مستقبلا بوربيع بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع المرور والعمليات، اللواء جمال الصايغ
استقبل وكيل وزارة الداخلية، الفريق أنور البرجس، صباح اليوم، مساعد رئيس هيئة الوقاية ومكافحة الفساد للتعاون الدولي، د. ناصر أبا الخيل، ومدير إدارة التعاون الخليجي في هيئة الرقابة ومكافحة الفساد (نزاهة)، طلال الفارسي، بالمملكة العربية السعودية.

وأكد البرجس عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وتم خلال اللقاء بحث آلية تعزيز التعاون المشترك في مجال مكافحة الفساد بين الكويت والسعودية، مشيدا بما حققته المملكة من نقلة نوعية في إنقاذ قوانين مكافحة الفساد، مما جعلها مثالا يحتذى في تعزيز مبدأ الشفافية ومكافحة الفساد.

كما استقبل البرجس، اليوم، المقدم محمد بوربيّع من مرتبات الإدارة العامة للمرور، وذلك لتكريمه لدخوله موسوعة غينيس للمرة الثالثة على التوالي بحصوله على 25 ميدالية ذهبية في بطولة العالم على مدى 14 عاما، وذلك بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع المرور والعمليات، اللواء جمال الصايغ.

وأشاد البرجس بما حققه بوربيع من إنجازات رياضية مميزة في رياضة الدراجات المائية، وتسجيله في موسوعة غينيس للأرقام القياسية للمرة الثالثة على التوالي، مؤكدة أن هذه الإنجازات تعد وسام فخر واعتزاز لمنتسبي المؤسسة الأمنية وكل أبناء الكويت الذين يبذلون كل الجهود لرفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية.

back to top