صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5072

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأمير: وفق الله أبناء الوطن لتحقيق الإنجازات التنموية

• سموه تلقى رسائل تهنئة من ولي العهد وكبار المسؤولين بعودته إلى البلاد
• ولي العهد لصاحب السمو: ندعو الله أن يمتعكم بالصحة والعافية ويرعاكم لاستكمال مسيرة الخير والتنمية

  • 26-05-2022 | 17:36
  • المصدر
  • KUNA

تلقى صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ نواف الأحمد، رسالة تهنئة من سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، بمناسبة عودة سموه إلى أرض الوطن، بعد قضاء إجازة خاصة جاء في نصها: يسعدني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عودكم الحميد إلى أرض الوطن العزيز سالمين غانمين بعد قضاء إجازة خاصة.

وأضاف سموه، في رسالة التهنئة: وإذ نحمد الله تعالى على عودة سموكم الميمونة فإننا ندعوه جل وعلا أن يمتعكم بالصحة والعافية، وأن يحيط سموكم حفظكم الله ورعاكم بكريم عنايته وعظيم رعايته لاستكمال مسيرة الخير والتنمية.

وتابع سموه: كما نسأله سبحانه تعالى أن يديم على وطننا العزيز الأمن والاستقرار، ويحقق له المزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادة سموكم الرشيدة.

وقد بعث صاحب السمو برسالة شكر جوابية لسمو ولي العهد، ضمنها خالص شكره على ما عبّر عنه من تهنئة بعودة سموه إلى أرض الوطن الغالي، وعلى ما أبداه سموه من فيض المشاعر الطيبة، ومن صادق الدعاء بهذه المناسبة.

وسأل سموه المولى تعالى أن يحفظ الوطن العزيز ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء، ويوفق أبناء الوطن لكل ما فيه خيره وخدمته ورفعة شأنه، ويسدد الخطى للارتقاء بمساره الحضاري، وتعزيز مكانته المرموقة لدى المجتمع الدولي عبر تحقيق المزيد من الإنجازات التنموية المنشودة، وأن يمتع سموه بموفور الصحة وتمام العافية.


كما تلقى صاحب السمو، رسائل تهنئة من رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، وسمو الشيخ ناصر المحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف، أعربوا فيها عن خالص التهنئة بمناسبة عودة سموه إلى أرض الوطن العزيز بعد قضاء إجازة خاصة، سائلين المولى تعالى أن يمتع سموه بموفور الصحة وتمام العافية، وأن يحفظه قائدا حكيما وراعيا لمسيرة النهضة الزاخرة بالإنجازات التنموية تحت ظل القيادة الحكيمة لسموه وبمؤازرة سمو ولي العهد.

وبعث سموه برسائل شكر جوابية ضمنها خالص شكره على ما عبروا عنه من طيب المشاعر، ومن صادق الدعاء بهذه المناسبة، مبتهلا سموه إلى الباري جل وعلا بأن يحفظ الوطن الغالي، ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء، ويوفق أبناءه لخدمته ورفعة شأنه، ويسدد الخطى لتحقيق المزيد من الإنجازات الحضارية على صعيد مساره التنموي الطموح، وأن يديم على الجميع وافر الصحة والعافية.

صاحب السمو يعزي خادم الحرمين

بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية، عبر فيها سموه عن خالص تعازيه، وصادق مواساته، بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدة الأمير فهد بن ذعار بن تركي، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

كما بعث سموه، ببرقية تهنئة إلى رئيسة جورجيا سالومي زورابيشفلي، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلادها، متمنيا سموه لها موفور الصحة والعافية، ولجمهورية جورجيا وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد ببرقيات مماثلة.