صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5069

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

محمد جاسم الصقر: ضرورة خلق شراكات استثمارية مثمرة مع قطر

بحث مع السفير القطري إشراك الأنشطة التجارية المطلوبة بنهائيات كأس العالم 2022

  • 25-05-2022 | 13:49

استقبل محمد جاسم الصقر، رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت، في مكتبه اليوم، علي بن عبدالله آل محمود، سفير قطر الشقيقة لدى الكويت، وحضر اللقاء رباح الرباح المدير العام للغرفة.

ويأتي هذا اللقاء في إطار بحث العلاقة الاقتصادية، وإقامة المشروعات الاستثمارية والتجارية المشتركة، حيث أشار الصقر إلى متانة الروابط بين البلدين وشعبيهما الشقيقين، مؤكدا ضرورة استغلال الإمكانات المتاحة في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة.


وأشاد بالتجربة القطرية الحديثة، والنقلة النوعية التي طرأت على كل المجالات، لاسيما الاقتصادية، معربا عن استعداد الغرفة لتقديم جميع خدماتها المتاحة للجانب القطري، وإقامة الفعاليات الاقتصادية الكويتية القطرية المشتركة، بهدف خلق الشراكات الاستثمارية المثمرة بين أصحاب الأعمال من كلا البلدين الشقيقين.

كما أشاد الصقر بجهود الجهات القطرية المعنية في التحضير والاستعداد لإقامة نهائيات كأس العالم (فيفا قطر 2022)، مشيرا إلى التعاون القائم بين غرفة تجارة وصناعة الكويت وغرفة تجارة وصناعة قطر فيما يتعلق بإشراك بعض الأنشطة التجارية المطلوبة من الجانب القطري في هذا الحدث المهم.

بدوره، أعرب السفير القطري عن خالص امتنانه وتقديره لغرفة تجارة وصناعة الكويت على تعاونها الدائم، وما تقدمه من خدمات لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، مؤكدا اهتمام حكومة بلاده بفتح آفاق اقتصادية جديدة مع الكويت، من خلال توظيف الإمكانيات الضخمة المتاحة للتعاون بين الجانبين في مختلف القطاعات.