باسمة الدهيم: معرض «العطور» يشهد تسابقاً من الشركات المشاركة

نشر في 24-05-2022
آخر تحديث 24-05-2022 | 20:18
المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم
المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم
واصل معرض العطور والساعات وأدوات التجميل، لليوم السابع على التوالي، استقبال المئات من الزائرين يوميا، لشراء المنتجات المعروضة من العطور والبخور وأدوات التجميل، وسط مشاركة حشد من الشركات المحلية والخليجية ووكلاء أكبر الماركات العالمية.

وشهد المعرض، الذي تستمر فعالياته حتى 6 يونيو المقبل، تسابقا واسعا من الشركات المشاركة، من خلال العروض والخصومات المميزة، إضافة إلى طرح آخر منتجاتها لتتناسب مع متطلبات الزوار، في أجواء تسوق مميزة خاصة مع قرب العطلة الصيفية، كما لقي المعرض إقبالا من الجمهور، وخصوصا محبي أحدث الموضات العالمية من العطور والبخور.

من جهتها، قالت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم إن المعرض يشهد حاليا تسابقا كبيرا من الشركات بعروض وخصومات كبيرة تلائم جميع الأذواق، حيث تتسابق الشركات في طرح منتجات جديدة، سواء للرجال أو النساء أو الأطفال بأسعار تنافسية.

وأشارت الدهيم إلى أن المعرض يهدف إلى جمع أحدث المنتجات من العطور والعود تحت سقف واحد، كما يمثل المعرض تجمعا لأهم وأكبر الأسماء في مجال العطور محليا وخليجيا بطريقة عصرية ومختلفة، مؤكدة أن شركة معرض الكويت تهدف إلى توفير العناء على عشاق ومحبي العطور، والباحثين عن التميز في عالم العطور من خلال المعرض.

وذكرت أن المعرض يحتضن مشاركة العديد من الشركات العريقة والمميزة في عالم العطور سواء الشرقية أو الغربية، إضافة إلى أفخم أنواع العود والمرشات والساعات وأدوات التجميل، وباتت قاعدة انطلاق مثالية وفرصة مناسبة لالتقاء الجمهور المستهلك بالمختصين، سواء مع الشركات المحلية أو الخارجية وتبادل المعلومات والخبرات أيضا.

وأكدت ثقتها بأن يحقق المعرض النجاح المنشود، متوقعة أيضا أن يشهد إقبالا ملحوظا بتوافد الزوار عليه لاقتناء احتياجاتهم من الكماليات من البخور والعطور والمرشات العطرية والساعات وأدوات التجميل.

back to top