صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5070

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«إيكويت» تحتفي بالشيخ مبارك العبدالله

  • 23-05-2022

أقامت شركة إيكويت للبتروكيماويات حفل عشاء تكريميا على شرف الشيخ مبارك عبدالله المبارك الصباح، بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة، وعدد من القيادات البتروكيماوية، وأعضاء مجلس إدارة شركتي داو والصناعات البترولية الكويتية، التي تتبع مؤسسة البترول الوطنية.

وجاء الاحتفال تكريما لجهود الشيخ مبارك العبدالله في مجلس إدارة شركة إيكويت، باعتبارها أكبر شركة صناعية في الكويت، ومن أكبر شركات الاستثمار الأجنبي في الكويت، وكذلك عن تمثيله شركة القرين لمدة 12 عاما، ونجاح الشركة خلال رئاسته لمجلس إدارتها من عدة جهات، ومنها عدد مساهميها الذين فاق عددهم خمسين ألف مساهم كويتي.


وأشادت رئيسة مجلس إدارة "إيكويت" نادية الحجي، التي مثلت شركة الصناعات البتروكيماوية، بجهود الشيخ مبارك الكبيرة، وفهمه التام لمتطلبات السوق النفطي بكل قطاعاته، ودوره المميز في نهضة الاقتصاد الكويتي، بينما ثمن الرئيس التنفيذي لمجموعة إيكويت ناصر الدوسري جهود الشيخ مبارك، الذي وضع بصمة إيجابية مميزة في ميدان العمل وفي نفوس الزملاء.

من جهته، أثنى نائب رئيس مجلس الإدارة جاك برودو، الذي مثل "إيكويت"، على العقلية الاقتصادية الفذة التي يتمتع بها الشيخ مبارك وحسن إدارته لقطاعات تمثل عصب العمل الاقتصادي في العالم.