صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5072

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

12 مرشحاً تقدموا لانتخابات «تدريس التطبيقي»

تُجرى في يونيو... وتزكية الفضلي في «العلوم الصحية»

تقدّم 12 مرشحا لانتخابات أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للدورة النقابية 2022/ 2024، التي تعقد أول يونيو المقبل.

وأعلنت الرابطة، في بيان صحافي أمس، أسماء المتقدمين الذي يتنافسون على انتخابات الهيئة الإدارية وهم: "في كلية التربية الأساسية: عضو هيئة التدريس في قسم علوم المكتبات والمعلومات، د. أيمن الحبشي، وعضو هيئة التدريس في قسم تكنولوجيا التعليم، د. بدر الخضري، وعضو هيئة التدريس في قسم الأصول والإدارة التربوية، د. حسين الهدبا، وعضو هيئة التدريس في قسم المناهج وطرق التدريس، د. عبدالرحمن الدويلة، وعضو هيئة التدريس في قسم المناهج وطرق التدريس، د. مدالله سويدان".

وفي كلية الدراسات التجارية عضو هيئة التدريس في قسم التأمين والبنوك، د. خالد الصيفي، وعضو هيئة التدريس في مركز اللغات التخصصي خليفة الخليفة، وعضو هيئة التدريس في قسم المحاسبة، د. محمد الفرج.


أما كلية الدراسات التكنولوجية فهم عضو هيئة التدريس في قسم ميكانيكا السيارات البحرية، د. خالد الهيفي، وعضو هيئة التدريس تكنولوجيا ميكانيكا القوى والتبريد، د. عبدالرحيم كالندر، وعضو هيئة التدريس في قسم الهندسة الكهربائية، د. مشعل الشريدة، فيما حصل عضو هيئة التدريس في قسم صحة البيئة، د. قاسم الفضلي، على التزكية عن صندوق كلية العلوم الصحية.

من جانبه، كشف رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية، د. أحمد مندني، عن مناقشة الهيئة الإدارية السابقة اللجنة التعليمية في مجلس الأمة خلال أبريل الماضي برنامج البكالوريوس وإعادة النظر في التشكيل الحالي لمجلس إدارة الهيئة الذي يضمّ في عضويته عضوا وحيدا من داخل الهيئة مقابل 11 من خارجها.

وأشار مندني إلى أن جهود الرابطة السابقة كُللت بالنجاح في مضاعفة ميزانية الرابطة من 20 ألف دينار إلى 40 ألفا سنوياً.

أحمد الشمري