صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5068

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ريال مدريد يستعد لليفربول بمواجهة بيتيس

  • 20-05-2022

يأمل ريال مدريد، المتوج بلقب الدوري الإسباني للمرة الخامسة والثلاثين في تاريخه، أن يستعد لمواجهة ليفربول الإنكليزي في نهائي دوري الأبطال بأفضل طريقة، وذلك من خلال الفوز على ضيفه ريال بيتيس اليوم في مرحلة ختامية هامشية بالنسبة للكبار.

وحسم ريال مدريد لقب الدوري في المرحلة الرابعة والثلاثين عقب فوزه الكاسح على إسبانيول 4-صفر، مما جعل مبارياته المتبقية هامشية ومن دون حافز، فخسر واحدة أمام جاره أتلتيكو صفر-1 وتعادل في أخرى في المرحلة الماضية مع قادش 1-1، فيما فاز على ليفانتي 6-صفر.


والآن وفي ظهوره الختامي بين جماهيره قبل السفر الى باريس لمواجهة ليفربول في 28 الجاري، يأمل فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن يستعد بأفضل طريقة للاستحقاق القاري من خلال الفوز على ضيفه القوي ريال بيتيس الذي فقد بدوره الأمل في التأهل للمسابقة القارية الأم حتى في حال فوزه على النادي الملكي وخسارة جاره إشبيلية الأحد أمام ضيفه أتلتيك بلباو، وذلك بسبب أفضلية المواجهتين المباشرتين لمصلحة فريق المدرب خولن لوبيتيغي.

وفي ظل تصدره ترتيب هدافي الدوري برصيد 27 هدفاً وبفارق تسعة أهداف عن مهاجم سلتا فيغو ياغو أسباس، من المرجح أن يخلد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الى الراحة في مباراة الجمعة، على غرار العديد من نجوم الفريق تجنباً لأي إصابة قد تحرمهم من خوض الاستحقاق القاري.