صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5070

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العربي يقلب الطاولة على الرفاع بكأس الاتحاد الآسيوي

  • 18-05-2022 | 20:23

قلب فريق العربي لكرة القدم الطاولة على الرفاع البحريني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية بكأس الاتحاد الآسيوي، والتي يستضيفها الأخضر على استاد نادي الكويت.

أهداف «الأخضر» سجلها علي خلف «45»، والسنغالي أبلاي إمبينغ «59»، وبدر طارق «74»، في حين سجل للرفاع علي سعيد «24»، وجاسم الشيخ «34».

ونجح العربي في تحويل تأخره بهدفين من دون رد والذي استمر حتى الدقيقة 44، إلى فوز بثلاث أهداف سجلهم في أقل من نصف ساعة من عمر المباراة، ليحصد أول 3 نقاط ويتصدر المجموعة، في انتظار ما ستسفر عنه المباراة الأخرى بالمجموعة والتي تجمع شباب الخليل الفلسطيني، وظفار العماني.

وظهر العربي بعيداً عن مستواه في الشوط الأول متأثراً بغيابه لفترة طويلة عن المباريات الرسمية، لتتلقى شباكه هدف مبكر في الدقيقة 24، عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء سددها علي سعيد، لتسكن شباك سليمان عبد الغفور.


وعزز الرفاع تقدمه بهدف بعد 10 دقائق، عن طريق جاسم الشيخ، والذي حول كرة عرضية في شباك «الأخضر»، وسط غياب تام لدفاع العربي.

وقبل أن ينتهي الشوط الأول عاد العربي بهدف التقليص لعلي خلف إثر تمريرة مميزة من السنغالي أبلاي إمبينغ، ترجمها في شباك الرفاع.

وواصل العربي صحوته في الشوط الثاني، ليدرك هدف التعديل عن طريق أبلاي إمبينغ، والذي ترجم أيضاً تمريرة مميزة من سيف الحشان، ليودعها برأسه في شباك الرفاع.

ومن تسديدة بعيدة المدى أدرك البديل بدر طارق هدف الفوز، ليهدي إلى العربي 3 نقاط ثمينة في مستهل مشواره بكأس الاتحاد.

هذا وتنتظر العربي مواجهة ثانية ضمن المجموعة الثانية السبت المقبل أمام شباب الخليل الفلسطيني، على أن تكون مواجهة الختام الثلاثاء المقبل أمام ظفار العماني.