أحمد فولاذ يقود يد السالمية في «خليجي الأندية»

نشر في 19-05-2022
آخر تحديث 19-05-2022 | 00:00
 المدرب الوطني أحمد فولاذ
المدرب الوطني أحمد فولاذ
أسندت إدارة السالمية مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى المدرب الوطني أحمد فولاذ، لقيادة الفريق وبشكل مؤقت في البطولة الخليجية الـ38 لأبطال الكؤوس، المقرر أن يستضيفها نادي الكويت من 4 حتى 12 يونيو المقبل، بمشاركة 7 أندية، على أن يعاونه المدرب يعقوب الموسوي، والسعودي مناف ال سعيد مدربا لحراس المرمى، وقد قاد فولاذ أمس تدريبات الفريق استعدادا لخوض منافسات البطولة.

وأكد الموسوي أن تدريبات السماوي ستستمر بشكل مكثف يوميا حسب الخطة الموضوعة من الجهاز الفني للفريق حتى موعد بداية البطولة الخليجية، مشيرا إلى احتمالية إقامة معسكر تدريبي داخلي لمدة أسبوع قبل البطولة، ترتفع فيه شدة وحمل التدريب على فترتين يوميا صباحا ومساء، طمعا في الوصول إلى المستوى الفني والبدني اللائق قبل خوض المباريات الرسمية للبطولة.

محترف جديد

في سياق متصل، تدرس إدارة السماوي حاليا عددا من السير الذاتية لمجموعة من المحترفين المميزين، للتعاقد مع محترف أجنبي ثالث للانضمام إلى كتيبة السماوي في البطولة الخليجية، بجانب محترفي الفريق الأساسيين التونسيين محمد فراد وانور بن عبدالله.

يذكر أن قرعة البطولة أوقعت السالمية ضمن المجموعة الثانية، وبجانبه النجمة البحريني والنصر السعودي، بينما جاء فريق الكويت صاحب الضيافة على رأس المجموعة الأولى التي ضمت مسقط العماني والجزيرة الإماراتي والأهلي القطري.

محمد عبدالعزيز

back to top