محترفان ومعسكر خارجي لـ «يد» الأصفر

نشر في 18-05-2022
آخر تحديث 18-05-2022 | 00:03
 مدير لعبة كرة اليد في نادي القادسية محمد خريبط
مدير لعبة كرة اليد في نادي القادسية محمد خريبط
بدأ الفريق الأول لكرة اليد بنادي القادسية تدريباته اليومية المكثفة؛ استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ 24 للأندية أبطال الدوري المقرر إقامتها في مدينة حيدر آباد الهندية، خلال الفترة من 22 حتى 30 يونيو المقبل.

وأكد مدير لعبة كرة اليد في نادي القادسية محمد خريبط، في تصريح لـ "الجريدة"، أن الأصفر يسعى جاهداً لتقديم مستوى جيد، والمنافسة بقوة على لقب البطولة الآسيوية التي حمل لقبها مرتين في عامي 2006 و2007، طمعاً في إضافة النجمة الثالثة على قميصه.

وأضاف أن إدارة القادسية وضعت، بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني وليد فيروز، خطة إعداد متقنة لخوض البطولة، وتنقسم إلى مرحلتين؛ الأولى تتضمن تدريبات محلية حتى بداية يونيو المقبل، والثانية تتمثل في دخول الأصفر معسكرا خارجيا مدة 15 يوما، سيُحدد مكانه لاحقا، وبعد ذلك يعود الفريق إلى الكويت يومين، ثم يغادر إلى حيدر آباد للمشاركة في البطولة.

وأشار خريبط إلى أن القادسية اقترب بشكل كبير من التعاقد مع محترفين من العيار الثقيل، لدعم صفوفه خلال البطولة الآسيوية الى جانب المحترفين الأساسيين البحرينيين محمد حبيب وأحمد المقابي، مبينا أن الفريق استعاد معظم لاعبيه بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات التي لحقت بهم مؤخراً، ولا يتبقى غير لاعبين فقط على القائمة، هما صالح الجيماز، الذي من المقرر أن يلتحق بالفريق قريبا، وعبدالرحمن الجيماز الذي سيغيب عن البطولة. يذكر أن القرعة أوقعت القادسية ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه، تي سبورت الهندي، "المضيف"، والنور السعودي، والعربي القطري.

محمد عبدالعزيز

back to top