صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5075

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نائب الأمير استقبل وفد «الفيفا» للترويج لكأس العالم

النسخة الأصلية وصلت إلى الكويت في المحطة الثالثة ضمن جولة تشمل 51 دولة

  • 17-05-2022

وصلت إلى الكويت أمس النسخة الأصلية من «كأس العالم» لكرة القدم خلال جولتها العالمية التي ترعاها «كوكاكولا» والتي تجوب فيها عدة دول في الشرق الأوسط، و51 دولة حول العالم.

استقبل نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، بقصر بيان أمس، الوفد المعني بجولة كأس العالم الترويجية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المقرر إقامتها في قطر هذا العام.

ونقل سموه تحيات صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد لوفد شركة "كوكاكولا" الراعي الرسمي لبطولة كأس العالم وممثلي "الفيفا".

وأشاد سموه بالجهود الحثيثة التي تقوم بها قطر لتنظيم هذه البطولة العالمية، معرباً عن اعتزازه بما تقدمه الدولة الشقيقة من إمكانيات غير مسبوقة، متمنيا لها سموه التوفيق والنجاح في تنظيم البطولة. كما أكد سموه على دور دولة الكويت في النهوض بهذه الرياضة التي تساهم في حماية الشباب بشكل إيجابي.

حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله ووكيل الديوان الأميري ومدير مكتب صاحب السمو السفير أحمد فهد الفهد ومدير مكتب سمو ولي العهد الفريق متقاعد جمال محمد الذياب ووكيل الشؤون الخارجية بديوان سمو ولي العهد مازن العيسى.


الكويت استقبلت الكأس

واستقبلت الكويت أمس النسخة الأصلية من "كأس العالم" لكرة القدم خلال جولتها العالمية التي ترعاها "كوكاكولا" والتي تجوب فيها عدة دول في الشرق الأوسط، و51 دولة حول العالم.

وأقيمت فعالية إعلامية خاصة لكبار الشخصيات في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، بحضور رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف، وخالد المزيرعي الرئيس التنفيذي لشركة المرطبات التجارية، وأسطورة كرة القدم البرازيلية جيلبرتو سيلفا، ولاعب المنتخب الوطني بدر المطوع، للكشف عن الكأس الأغلى.

وتشمل جولة كأس العالم لكرة القدم برعاية "كوكاكولا" زيارة 51 دولة ومنطقة، ما يشكل خطوة مهمة نحو تحقيق هدف الجولة المتمثل بزيارة جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم والبالغ عددها 211 دولة بحلول عام 2030.