جاهزية كبيرة في كاظمة والسالمية لنهائي أغلى الكؤوس

مدرب نادي كاظمة ماركوف يعترف بصعوبة المهمة... المدرب نادي السالمية محمد إبراهيم يطالب باقتناص الفرص

نشر في 15-05-2022
آخر تحديث 15-05-2022 | 00:05
جانب من لقاء سابق بين كاظمة والسالمية
جانب من لقاء سابق بين كاظمة والسالمية
يختتم فريقا كاظمة والسالمية لكرة القدم استعداداتهما مساء اليوم لنهائي أغلى الكؤوس نهائي كأس الأمير، والذي سيجمع بينهما مساء غدٍ على استاد جابر الدولي عند السابعة والربع مساء.

ويتطلع البرتقالي لتحقيق اللقب الثامن في تاريخه، في حين ستكون البطولة هي الثالثة للسالمية في حال التتويج باللقب الغالي.

وتشهد صفوف الفريقين جاهزية كبيرة، باستثناء رضا هاني في صفوف البرتقالي بداعي اصابة الرباط الصليبي، ومساعد ندا في السالمية والذي يباشر تدريبات علاجية للتعافي من جراحة الغضروف.

واصطحب الجهاز الفني في كاظمة بقيادة الصربي ماركوف اللاعبين في معسكر مغلق، للحفاظ على تركيزهم وإبعادهم عن الضغوط، إلى جانب ضمان إراحتهم، والنظام الغذائي وما شابه ذلك، كما حرص مجلس إدارة النادي وجماهير البرتقالي على دعم اللاعبين معنويا، بالوجود بصورة مستمرة في التدريبات الأخيرة للفريق.

ووقف مدرب الفريق ماركوف على توليفة المباراة النهائية، بالاعتماد على حسين كنكوني في حراسة المرمى، ورباعي خط الدفاع، علي عتيق، وعماد الدين عزي، وميشيل ميلاد، وفي الوسط أحمد عرسان، وعبدالله الفهد، وحمد حربي، ويوسف صيصا، وناصر فرج، وفي الهجوم شبيب الخالدي.

واعترف ماركوف بصعوبة المواجهة أمام السالمية، مؤكدا أن التركيز واستغلال الفرص المتاحة للتسجيل هو مفتاح العبور لحصد اللقب، معربا عن أمله أن تككل جهود الفريق بهذا اللقب الغالي.

وفي السالمية، اصطحب المدرب محمد إبراهيم اللاعبين أيضا إلى معسكر مغلق، حرص من خلاله على تكثيف الجانب النظري، ليتوافق مع الجانب العملي من خلال التدريبات.

ومن المقرر أن يعود الحارس نواف المنصور للدفاع عن عرين السماوي، على حساب الصاعد عبدالرحمن الفضلي، وكذلك أحمد عادي الذي باشر التدريبات بعد تعافيه من الاصابة.

وقال مدرب الفريق محمد إبراهيم، لـ "الجريدة"، إن الفريق الأقل أخطاء والأكثر تركيزاً وقدرة على إدارة المباراة داخل المستطيل الأخضر وخارجه ستكون له الغلبة.

واستبعد مدرب السالمية ان تكون كفة فريقه هي الأرجح في المباراة النهائية، مؤكدا أن كاظمة من أفضل الفرق طوال الموسم الحالي.

المؤتمر الصحافي ظهر اليوم

يعقد عند الثانية عشرة من ظهر اليوم المؤتمر الصحافي لأغلى الكؤوس وذلك في مقر الاتحاد بالعديلية، بحضور المديرين الفنيين، إلى جانب لاعب من فريق كاظمة وآخر من السالمية.

ومن المقرر أيضا ان يعقد الاجتماع التنسيقي في الـ 11 من ظهر اليوم، للوقوف على كل ترتيبات المباراة النهائية.

وسيكون دخول المباراة النهائية مجاناً، كما رصد اتحاد الكرة جوائز قيمة للجماهير من خلال إجراء سحب على أرقام تذاكر الدخول.

أحمد حامد

back to top