صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5039

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك وربة يعلن فائزي «الحصالة»

  • 25-01-2022

أعلن "وربة" فائزي سحوبات «Bloom» (الحصالة) الأسبوعية، وهو الحساب الخاص بالشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 إلى 25 سنة.

ويجري البنك سحبا أسبوعيا كل أربعاء طوال العام على جميع عملاء شريحة Bloom، وممن لديهم حصالة رقمية سارية طوال الشهر الأسبق للسحب، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، وموظفي البنك لتتويج 5 رابحين بـ 100 دينار لكل منهم.

كما يقوم "وربة" في أول يوم أربعاء من بداية كل شهر، بعمل سحب خاص لعملاء Bloom ممن حولوا المكافأة الطلابية التي يتسلمونها من الدولة إلى البنك، لتتويج 5 رابحين شهرياً بمبلغ 200 دينار لكل منهم.


وبارك البنك لفائزي سحب "الحصالة الرقمية الأسبوعي" لعملاء Bloom الثاني والأربعين لهذا العام وهم كل من: عبدالله إسماعيل الأنصاري، وعبدالعزيز هيثم التركيت، وفاطمة ثامر الشمري، ومها محمد الهاجري، وتركي طلال العتيبي.

الجدير بالذكر أن "وربة" ميّز شريحة عملاء "Bloom" بتجربة مصرفية رقمية فريدة من نوعها ترتقي لطموحاتهم وتوجهاتهم التي تعتبره ركيزة التطور من خلال تطبيق مصرفي خاص والأول من نوعه، ليس في الكويت فحسب؛ بل في المنطقة بأسرها، مستوحى من تطبيقات وسائل التواصل، الأكثر استخداماً من حيث تصميم والواجهة، وطرق التصفح، واختيار الألوان خصوصاً للشباب.

ومن جانب آخر، يقدم البنك مكافأة تقديرية للطلاب المتفوقين والحاصلين على معدل فصلي 3.5 أو أكثر من أصل 4 نقاط، بمبلغ 50 دينارا تودع على هيئة نقاط في برنامج الولاء "المخبة" المتوافرة على تطبيق "وربة"، بالإضافة إلى إصدار وتجديد مجاني لبطاقة VISA مسبقة الدفع بنسبة استرجاع 3 في المئة بحد استرجاع شهري بقيمة 150 دينارا على هيئة نقاط في "المخبة".