صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5041

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

اليوسف: القادسية يحتج دائماً على التحكيم وفوزنا عن جدارة

الفهد: هناك تعمد لإقصاء الأصفر وقرارات الحكام لا علاقة لها بكرة القدم!

أكد رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف ان فوز فريقه على القادسية في ثمن نهائي كأس ولي العهد لكرة القدم كان مستحقا بعدما بسط السماوي سيطرته على اللقاء منذ بدايته وحتى النهاية.

وكان السالمية تجاوز القادسية بهدفين من دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأول، على استاد جابر الدولي في الدور ثمن النهائي.

وبهذا الفوز، يواجه السالمية فريق النصر في ربع نهائي البطولة، التي شهدت تأهل النصر، والصليبيخات، والفحيحيل، وخيطان، إلى جانب الكويت الذي لم يشارك في الدور الأول بصفته حامل اللقب، على أن يكتمل عقد دور الثمانية بعد مواجهة العربي والتضامن المؤجلة بداعي إصابات كورونا.

وشهدت مباراة السالمية والقادسية جدلا كبيرا على مستوى الأداء التحكيمي لهاشم الرفاعي والطاقم المساعد الذي ادار اللقاء.

وقال اليوسف بعد المباراة إن القادسية دائما ما يحتج على الحكام، في إشارة إلى أن الأصفر يعلق أي خسارة على شماعة التحكيم.

وقلل مما يثار عن محاباة الحكام واتحاد الكرة للسالمية.


وأضاف ان القادسية فاز في مرات كثيرة على السالمية وسط وجود المنظومة التي ينتقدها في الوقت الحالي، مبيناً ان السالمية فرط في فوز عريض عطفا على الفرص السانحة للتسجيل.

وذكر أن تكرار الفوز على الأصفر خلال فترة قريبة، في إشارة إلى فوز السالمية بمباراة الدوري أمام القادسية، دلالة على تفوق السالمية في الوقت الحالي.

غضب قدساوي

على الجانب الآخر، سادت حالة من الغضب في القادسية بعد المباراة، وقال رئيس النادي الشيخ خالد الفهد ان اقصاء فريقه جاء متعمدا وسط قرارات لطاقم الحكام ليس لها صلة بكرة القدم.

وأضاف الفهد ان الجهود التي يبذلها اللاعبون والجماهير تذهب ادراج الرياح، وهو ما يجعل أمر الخسارة التي تلقاها الأصفر خارجة عن إرادة الجميع في القادسية.

وكان بعض لاعبي القادسية أمثال صالح الشيخ الذي غاب عن اللقاء بداعي إصابته بفيروس كورونا قد عبروا عن استيائهم من القرارات التي جرت في المباراة، وكتب الشيخ على صفحته بمواقع التواصل "والله حتى في الأفلام الهندية مو جذي.. استغفر الله بس".

● أحمد حامد