OSN تواصل عرض محتوى HBO الجديد حصرياً في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا

قريبًا على الشاشة: مواسم جديدة من "Euphoria" و"Westworld" وغيرهما

نشر في 21-01-2022
آخر تحديث 21-01-2022 | 00:01
أعلنت اليوم OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن تعزيز شراكتها مع HBO وتمديد اتفاقية الترخيص الحصرية الموقعة بينهما. وترسّخ الاتفاقية مكانة OSN بوصفها المنصة الحصرية لعرض برامج HBO في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 و في إطار الاتفاقية المعززة بين الجانبين، تحافظ OSN Streaming على مكانتها الحصرية التي تخوّلها مواصلة عرض جميع مسلسلات HBO المفضلة للجمهور، والتي تتضمّن "Game of Thrones" و"The Sopranos" و" Sex and the City" و"The Wire" وغيرها.

 وسيشهد عدد من الأعمال الحالية الناجحة عرض مواسم جديدة خلال العام 2022، مثل "Euphoria" و"Westworld" و “Barry”و"His Dark Materials، بجانب مشاريع جديدة مثيرة تشمل " The Gilded Age"، العمل المقتبس عن فيلم "The Time Traveler’s Wife" و" Winning Time: The Rise of the Lakers Dynasty ". ومن المقرّر أن تصبح جميع هذه الأعمال الرائعة متاحة لمشاهدي OSN في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالتزامن مع أوقات عروضها الأولى بجميع أنحاء العالم.

 كذلك من المقرر أن تحتفل OSN بالذكرى السنوية العشرين لإطلاق أول أفلام سلسلة "هاري بوتر” عبر إتاحة جميع أفلام هاري بوتر الثمانية لمشتركي OSN في عام 2022.

 وبهذه المناسبة، أكّد نيك فورورد الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والمحتوى في OSN، أن HBO تظلّ أحد أرقى الأسماء وأكثرها تميّزًا في عالم التلفزيون، معربًا عن سعادته بتوسعة الشراكة الطويلة التي تجمع بين الجانبين. وأضاف: "تُظهر علاقة الشراكة بيننا وبين HBO التزامنا بجلب المزيد من أفضل الأعمال التلفزيونية العالمية إلى متابعي OSN، علاوة على تقديم مجموعة رائعة من الأفلام والمسلسلات من "وارنر برذرز" إلى المشاهدين".

 وبوسع المشتركين في OSN الاستمتاع بعوالم جديدة عبر أحدث إصدارات السينما وأكبر أفلام هوليوود و المسلسلات وإنتاجات OSN الأصلية، فضلًا عن سهولة الاستمتاع بالترفيه في أي وقت ومن أي مكان باستخدام تطبيق OSN Streaming، وذلك عبر مئات الساعات من المحتوى الحصري الذي ينال رضا جميع أفراد الأسرة.

  

لمحة حول OSN:

تعد OSN شركة الترفيه الرائدة في مستوى المنطقة، ولها تاريخ حافل في تقديم قيمة استثنائية للعملاء، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

تتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية وأفضل جودة من المحتوى الترفيهي، إلى جانب شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل Disney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony.

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والإنجليزية والفلبينية، إذ تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى أفضل برامج الأطفال وأسلوب الحياة. كما تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر مختلف الأجهزة مثل الحواسيب والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من خلال منصتها الترفيهية على الهاتف المحمول، والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض.

وتتبوأ OSN مكانية ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أطلقت خدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهجاً يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير.

back to top