صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5034

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك الخليج يعلن الفائز بـ 1.5 مليون دينار في سحب «الدانة» السنوي بعد غد

  • 20-01-2022

في إطار حرصه على تمييز عملائه بخدمات وسحوبات استثنائية وفريدة، يتأهب بنك الخليج بعد غد، لإجراء سحب الدانة السنوي الكبير لعام 2021، وإعلان الفائز المحظوظ بالجائزة الكبرى، البالغة قيمتها 1.500.000 دينار، تحت إشراف وحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وشركة «إرنست آند يونغ» العالمية.

والتزاماً بتطبيق الاشتراطات الصحية المعمول بها في مواجهة تداعيات زيادة الإصابات بمتحور فيروس كورونا « أوميكرون»، قرر البنك إجراء السحب هذا العام في فعالية افتراضية، تذاع على الهواء مباشرة، في تمام الساعة 7 مساءً ،على قناة الراي التلفزيونية وإذاعة «360 إف إم»، إضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك.

مليونيران سنوياً

وتتواصل سحوبات بنك الخليج في 2022، تحت شعار «الدانة تغنيك»، لتضيف مليونيرين جديدين إلى قائمة المليونيرات في الكويت، علماً أن البنك استحدث تقسيماً جديداً للجوائز العام الماضي، وزاد قيمة الجائزة نصف السنوية إلى 1.000.000 دينار، مما يجعلها ثاني أكبر جائزة بعد الجائزة السنوية الكبرى التي تبلغ 1.500.000 دينار، فضلاً عن السحوبات الشهرية وربع السنوية، التي تجعل حساب الدانة من بنك الخليج، أحد أكثر الحسابات المصرفية مكافأة لعملائه في الكويت والمنطقة.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في «الخليج»، محمد القطان:»يسعدنا دائماً في البنك توفير تجربة مصرفية استثنائية ومميزة لعملائنا، بالتوازي مع دورنا المجتمعي في تشجيع ثقافة الادخار ومكافأة المدخرين، بسحوبات شهرية وربع ونصف سنوية وسنوية، تحفزهم على ترسيخ عادة الادخار وتشجع الآخرين على اقتفاء أثرهم، ولهذا جاء قرار البنك بزيادة مليونير الدانة إلى اثنين بدلاً عن واحد سنوياً.

وأضاف القطان «اننا حريصون في بنك الخليج على توفير أفضل الخدمات والمنتجات لرفع مستوى رضا العملاء، وهو ما كان الدافع الرئيسي لتعديل هيكل السحوبات الجديد لحساب الدانة، وإطلاق حزمة من المنتجات والخدمات التي تتسم بالتطور والسهولة والابتكار، بما يلبي متطلبات واحتياجات مختلف الفئات، لذلك يهتم فريقنا بأدق التفاصيل لمواكبة التطورات التي تحدث بالسوق المصرفي المحلي والعالمي، بما يرسخ مكانة بنك الخليج الريادية في الكويت كبنك المستقبل.

وتابع: بانتظار عملائنا بعد غد لمشاركتنا هذا الحدث السنوي الاستثنائي على قناة الراي وإذاعة 360 إف إم، وقنوات التواصل الخاصة بالبنك، وتمنياتنا بالحظ الوافر لجميع عملاء حساب الدانة المشاركين في السحب.

برنامج الولاء


وكعادة بنك الخليج في تقدير ولاء عملائه ومكافأتهم عليه، يمنحهم البنك فرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة، التي تضاف إلى العام المقبل كمكافأة له على ولائه، وكذلك تمت إضافة جميع الفرص التي استحقها العميل عام 2021 إلى عام 2022، وفقاً للشروط والأحكام.

ويشجع بنك الخليج عملاء الدانة على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.

كما يوفر حساب الدانة العديد من الخدمات المتميزة لعملائه منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري» التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، التي تمكِّن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الشهرية وربع السنوية والسنوية.

شروط المشاركة

يذكر أن حساب الدانة متاح للكويتيين والمقيمين، ويتعين على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 د.ك لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائيًا للدخول في سحوبات الدانة المقبلة.

وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون مبلغ 200 د.ك. في أي وقت، يتم خصم مبلغ 2 د.ك. من الحساب على أساس شهري لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد.

أما بالنسبة للعملاء الذين يفتحون حساب الدانة أو يودعون مبالغ أكثر في الحساب، فيتأهلون للدخول تلقائياً إلى السحوبات الأسبوعية في غضون يومين.

وللمشاركة في سحوبات الدانة ربع السنوية والسنوية المقبلة هذا العام، يتعين على العملاء الاحتفاظ بالرصيد المطلوب.