صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5034

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك بوبيان يطلق «Career PRIME» لموظفيه الجدد

  • 20-01-2022

أطلق بنك بوبيان برنامجه التدريبي الجديد Career PRIME، والذي يأتي في إطار استمرار استراتيجيته نحو دعم ورفع كفاءات كوادره البشرية من الموظفين الجدد وصقل مهاراتهم، لاسيما في الخدمات المصرفية في مختلف إدارات البنك.

وقال المدير العام لمجموعة الموارد البشرية في «بوبيان» عادل الحماد: «تأتي هذه المبادرة استكمالاً لاستراتيجية طرح الأفكار القائمة على الإبداع والابتكار المعتمد كإحدى الركائز في إدارة البنك وإحدى قيم (بوبيان) الأساسية، حيث يؤمن البنك بأهمية الاستثمار في المواهب الطموحة، من خلال تمكينهم من النمو والتطور داخلياً في البنك، لإعدادهم لتحقيق أهدافهم الوظيفية».

وأضاف الحماد: «يُعد برنامج Career PRIME جزءاً من استثمار البنك في صقل مهارات المعينين حديثاً، حيث تم اختيارهم للالتحاق بالعمل في البنك، بعد أن اجتازوا مراحل عدة من التقييمات المكثفة لاختيار المرشح الأنسب للبرنامج، كما سيتم تطويرهم بشكل إضافي خلال البرنامج، ليكونوا بمنزلة مصرفيين شاملين يتمتعون بالقدرات اللازمة، ومؤهلين لدعم طموحات البنك في النمو الاستراتيجي الذي يدعمه، حيث يأتي هذا البرنامج من منطلق إيماننا بتطوير وتمكين جيل جديد من القادة المستقبليين».


وأضاف: «المتدربون، وعددهم ثمانية عشر موظفاً من الموظفين المعينين حديثاً، سيخضعون إلى برنامج تدريبي مكثف على مدار أربعة أشهر يتكون من مزيج من المحاضرات والدورات التدريبية المقسمة إلى برامج مصرفية أساسية ومهارات شخصية ومهارات تواصل ومحاضرات في مواضيع متخصصة وفي المهارات الفنية للخدمات المصرفية».

واستكمل الحماد أن البرنامج سيشهد أيضاً عملية تدوير في مختلف الوظائف للمعينين حديثاً، بحيث يتاح لهم المشاركة في المشروعات، واستكشاف العديد من المواضيع المصرفية لمساعدتهم على تطوير مهاراتهم، مؤكداً أن هذه المبادرة تأتي كجزء من إيمان «بوبيان» بالاستثمار في المواهب الطموحة، من خلال تمكينهم من النمو والتطور داخلياً في البنك، لإعدادهم لتحقيق أهدافهم الوظيفية.

من جانبه، قال مساعد مدير في إدارة المواهب فؤاد العبيد: «نحرص دائماً في (بوبيان) على توظيف أفضل المواهب الوطنية، كما نحرص على تطوير مهاراتهم وقدراتهم، من خلال دورات تدريبية مخصصة، بهدف تمكينهم ومساعدتهم على بناء مستقبل مهني. الأمر الذي يميز برنامج Career PRIME هو إتاحة الموظفين الفرصة للاطلاع على طبيعة عمل إدارات البنك المختلفة، إضافة إلى المحاضرات والمشاركة في المشاريع، لمساعدتهم على فهم أوضح للتطلعات الخاصة بأدوارهم المستقبلية في (بوبيان)».

وأشار إلى أنه «من خلال برنامج Career PRIME سيتم توزيع المرشحين الأكفاء على مختلف إدارات البنك، حيث نؤمن بأنهم سوف يستمرون في تقديم المنتجات والخدمات المصرفية المميزة لعملائنا الذين اعتادوا على هذه المنتجات والخدمات المميزة».