صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5040

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الأبيض» يعاود التدريبات ولا زيادة في إصابات «كوفيد»

  • 19-01-2022

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته اليوم، استعدادا لخوض منافسات مباريات كأس الاتحاد، حيث يرتبط "الأبيض" في 24 الجاري بمواجهة خيطان في آخر جولات الدور التمهيدي، على أن يخوض مباراة أخرى بنفس البطولة في 30 الجاري بالدور قبل النهائي.

وكان الجهاز الفني لـ"الأبيض" منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة عقب تأجيل مباراة السوبر أمام العربي، وتفشي فيروس كورونا بين عدد من اللاعبين.


ووفق أجندة "الأبيض" لم يصل النادي الموعد الجديد لنهائي كأس السوبر، والمقرر أمام العربي، مع العلم أن الفريق يرتبط بمباراة في الدوري الممتاز في 5 فبراير بالجولة الأولى من مباريات الدور الثاني، أي أن الفريق سيخوض 3 مباريات في كأس الاتحاد والدوري في غضون 10 أيام، وهو ما يجعل إضافة مباراة السوبر لهذه الفترة أمرا صعبا، إلا إذا تم ترحيل مباراة الدوري.

ويأمل الجهاز الفني للكويت، بقيادة المدرب نبيل معلول، الحصول على صورة واضحة للفترة المقبلة، ليتسنى ترتيب الأمور داخل صفوف "الأبيض".

وعلى صعيد الإصابات بفيروس كورونا داخل صفوف الكويت، استقر العدد على 5 إصابات؛ بواقع 3 من اللاعبين واثنين من الجهازين الفني والإداري. وكشفت المسحة التي خضع اللاعب التونسي طه الخنيسي سلامة اللاعب وقدرته على دخول التدريبات.