صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5040

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تسجيل 1391 مخالفة وإحالة 10 أحداث إلى النيابة للقيادة بدون رخص

حملات مرورية وأمنية مفاجئة خلال عطلة نهاية الأسبوع

نفّذ قطاع المرور والعمليات حملات أمنية ومرورية خلال عطلة الأسبوع في مختلف مناطق البلاد وعلى الطرق الدائرية والرئيسية، وبتعليمات مباشرة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ.

وقال ضابط قسم العلاقات العامة والتوعية المرورية بالإدارة العامة للمرور، الرائد عبدالله بوحسن، إن الحملات أسفرت عن تسجيل 1391 مخالفة وحجز 20 مركبة وتحويـل مركبتيـن مطلوبتيـن قضائيا لجهة الاختصاص وإحالة 10 أحـداث لنيابـة الاحداث، لقيادتهـم بلا رخص، وضبط 4 أشخاص مسجل بحقهم أوامر ضبط وإحضار بالحاسب الآلي.

وأوضح بوحسن أن الإدارة العامة لشرطة النجدة تواصل حملاتها الأمنية بهدف ضبط الأمن من خلال اقامة النقاط الأمنية والمروريـة الثابتة والمتحركة التي تنفذها بمختلف المحافظات، والتي أسفرت عن تسجيل 634 مخالفة مرور، ومتابعة 19 حادثا مرور وحالة دهس واحدة.


وأضاف أن رجال دوريات شرطة النجدة أحالوا 7 مـركـبات الى كراج الحجـز بالإدارة العامة للمرور، وعملوا على تـنفيذ 120 عملية أمنية تم خلالها ضبط 4 أشخاص مسجل بحقهم أوامر القاء القبض بالحاسب الآلي.

وأوضح أن رجال دوريات شرطة النجدة تمكنوا من ضبط 10 أشخاص لا يحملون إثبات شخصية، وكذلك ضبط 3 وفدين لانتهاء إقاماتهم، مشيرا الى أن رجال شرطة النجدة تدخلوا لفضّ 7 مشاجرات بين عدة أشخاص في مواقع مختلفة.

● محمد الشرهان