«الائتمان» افتتح جناحاً في «إكسبو 2020 دبي»

الخشتي: البنك يعرض آخر إنجازاته في التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي

نشر في 16-01-2022 | 15:38
آخر تحديث 16-01-2022 | 15:38
الوفد المشارك من البنك
الوفد المشارك من البنك
أعلنت المتحدثة الرسمية باسم بنك الائتمان، حباري الخشتي، أن مدير مركز نظم المعلومات، حمود المحيميد، افتتح جناح بنك الائتمان في اكسبو 2020 دبي، حيث تم ترشيح البنك من جهة وزارة الإعلام لتمثيل الكويت للمشاركة تحت عنوان «كويت جديدة... فرص جديدة للاستثمار»، حيث يعمل جناح الكويت على إبراز دور الدولة الحضاري والفاعل في شتى المجالات، ويشارك البنك في المعرض اعتبارا من أمس حتى 22 الجاري في أسبوع (الأهداف العالمية للتنمية المستدامة) بحضور فريق من البنك.

وأضافت الخشتي: شارك البنك بشرح خططه بعيدة المدى لتوفير الأمان الاجتماعي للأسرة الكويتية، حيث كانت الغاية الأساسية من تأسيس الدولة للبنك هي ضمان الرعاية السكنية للمواطنين، كما عرض البنك مسيرته في التحول الرقمي وتقديم الخدمات إلى العملاء إلكترونيا، حيث تميّز البنك بتقديم القروض الذكية بتقنية الذكاء الاصطناعي دون الحاجة إلى زيارة فرع البنك أو تدخّل بشري في العملية بكاملها، ليكون البنك أول بنك في القطاعين العام والخاص يقدّم هذه الخدمة، وبهذا يكون بنك الائتمان الكويتي قام بعرض الوجه الحضاري لدولة الكويت.

وذكرت أن بنك الائتمان حرص على المشاركة في إكسبو 2020 دبي لعرض آخر الإنجازات في التحول الرقمي لدولة الكويت أمام دول العالم بصورة مشرّفة، ومن جانب آخر شكرت الخشتي كل القائمين على التنظيم لجهودهم المبذولة.

back to top