صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5040

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

قمة نارية بين أتالانتا وإنتر بالدوري الإيطالي

  • 16-01-2022

يخوض إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب اختبارا صعبا اليوم عندما يحل ضيفا على جاره أتالانتا الرابع في قمة المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدخل إنتر ميلان المباراة منتشيا بتتويجه بالكأس السوبر المحلية على حساب غريمه التقليدي يوفنتوس 2-1 بعد التمديد، وهو اللقب الأول لمدربه الجديد سيموني إينزاغي خليفة أنتونيو كونتي المنتقل إلى تدريب توتنهام الإنكليزي.

ويهيمن إنتر ميلان على ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة من 15 فوزا وأربعة تعادلات وخسارة واحدة فقط، وكانت على أرض فريق مدربه الحالي لاتسيو 1-3 في الملعب الأولمبي في روما في 16 أكتوبر الماضي في المرحلة الثامنة، حافظ بعدها على سجله خاليا من الهزائم في 12 مباراة متتالية حقق خلالها 10 انتصارات، آخرها على لاتسيو بالذات 2-1 الأحد الماضي، في المرحلة الحادية العشرين.


لكن مهمة إنتر لن تكون سهلة أمام أتالانتا الذي أرغمه على التعادل 2-2 في مباراتهما ذهابا على ملعب "جوزيبي مياتسا" في ميلانو في 25 سبتمبر الماضي.

وحقق أتالانتا 12 فوزا حتى الآن هذا الموسم آخرها كان ساحقا على حساب مضيفه أودينيزي 6-2 في المرحلة الحادية والعشرين.

ويدخل أتالانتا المباراة منتشيا بدوره ببلوغه الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس المحلية، حيث كان أول الفرق التي تخطت ثمن النهائي بفوزه على فينيتسيا 2- صفر الأربعاء.

ويلعب اليوم أيضا ساسوولو مع فيرونا، وفينيتسيا مع إمبولي، وروما مع كالياري.