صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5039

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«stc» تفتتح أحدث فرع رئيسي لها في المهبولة

عامر عطوي: نهدف من خلال فروعنا الرئيسية الجديدة إلى توفير تجربة تسوق متميزة

  • 13-01-2022

افتتحت شركة الاتصالات الكويتية (stc) فرعها الرئيسي الجديد في منطقة المهبولة والمجهز بأحدث التقنيات لتوفير تجربة عملاء استثنائية، وقامت «stc» في هذا الفرع بدمج الحلول الرقمية والذكية، بما يتماشى مع رؤيتها للتحول الرقمي، واستراتيجيتها لدعم نمط حياة عملائها الكرام.

ويتميز الفرع الجديد بتصميم يدمج الميزات المبتكرة والحلول المتميزة، بما يؤكد الفهم المتعمق لـ»stc» للاحتياجات المتنوعة لقاعدة عملائها المتزايدة في الكويت، ويفتح فرع المهبولة أبوابه لخدمة العملاء الجدد والحاليين، موفرا تجربة خدمة قائمة على إبراز العروض الترويجية والخدمات الحصرية للزائرين.

ولتوفير أفضل خدمة، تم تأسيس الفرع لمنح أعلى مستويات الراحة للعميل، حيث حرصت الشركة على عرض أحدث الهواتف الذكية وأجهزة الترفيه الأحدث في السوق عبر منصات عرض ممتدة للتسوق المباشر، وسيتيح ذلك للعملاء فرصة اختبار المنتجات، والتعرف على مميزات الأجهزة ومواصفاتها، واختبار الميزات المناسبة لهم قبل الشراء، إضافة إلى ذلك، تتوفر منطقة خدمة ذاتية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مخصصة لتلبية طلبات العملاء في الوقت الذي يناسبهم.


ودعما للقرارات التي اتخذتها وزارة الصحة لمواجهة الوباء، سيطبق الفرع الجديد الإجراءات الاحترازية اللازمة، مثل التباعد الاجتماعي وتوفير أقنعة الوجه الإلزامية والتعقيم المنتظم، لضمان سلامة العملاء والموظفين، وهي معايير السلامة ذاتها التي تحافظ «stc» عليها في مقرها الرئيسي ومختلف فروعها وفي أي مبادرات خارجية تشارك فيها، بهدف التخفيف من المخاطر المرتبطة بالوباء الحالي.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في «stc» المهندس عامر عطوي: «سعداء بافتتاح الفرع الرئيسي الجديد في منطقة المهبولة، والذي يركز على توفير تجربة تتمحور حول تلبية احتياجات العملاء مع منحهم فرصة الوصول إلى أحدث منتجاتنا، وخدماتنا وآخر عروض الشركة، ويظل هدفنا هو تحسين رحلة العميل باستمرار لكل من العملاء الحاليين والجدد، مع تسهيل الوصول إلى مجموعة عروضنا الواسعة النطاق، ومن خلال فروعنا الرئيسية الجديدة نهدف إلى إضفاء تجربة تسوق مبسطة وشخصية تمكن عملاءنا من معرفة المزيد عن منتجاتنا وخدماتنا قبل الدخول في أي التزام».

وأضاف عطوي: «التعامل مع عملائنا بطرق مبتكرة يتيح لنا الحصول على فهم أفضل لخيارات حياتهم، وتخصيص عروضنا بطريقة يمكن أن تمنح قيمة مضافة إلى روتينهم وأنشطتهم اليومية، وسواء كان ذلك من خلال أحد فروعنا أو منصاتنا الرقمية أو من خلال مركز الاتصال الخاص بنا، فإن هدفنا الأساسي المتمثل في تقديم تجربة استثنائية لعملائنا يظل ثابتا».

واختتم: «تأتي هذه الخطوة جنبا إلى جنب مع استراتيجية الشركة التي تعتمد على عروضنا الترويجية الحصرية، وخطتنا من أجل تعزيز وتقوية شبكتنا للجيل الخامس 5G، وتقديم مجموعة من الحلول المبتكرة بأسعار معقولة وتنافسية».