stc ترعى سباقات Be-Inspired للحواجز 2021

نشر في 30-12-2021
آخر تحديث 30-12-2021 | 00:00
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، رعايتها لمسابقة ركض الحواجز Be-Inspired Obstacle Run 2021 سلسلة المسابقات، التي استقطبت عشاق رياضة الركض في الكويت واستضافها منتجع صحارى الكويت للغولف.

وفي ختام المسابقة الأكثر تنافسية من نوعها على مستوى الكويت، قام فريق العلاقات العامة في stc بقيادة دانة الجاسم، وحضور أسيل الشاهين، وتنظيم يوسف المقرون، بتكريم الفائزين في مسابقة الحواجز التي انطلقت على مدار اليوم، في فئتي الرجال والنساء.

وفي إطار حرصها على تنفيذ الاشتراطات الصحية الخاصة بالتباعد الاجتماعي، أقيمت المسابقة على مراحل تضمنت كل منها مشاركة عدد محدود من المتسابقين.

وبهذه المناسبة، قالت دانة فيصل الجاسم المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc: «تسعى الشركة دوماً إلى دعم الفعاليات التي تشجع الأفراد من جميع الأعمار ومختلف الجنسيات على اتباع أسلوب حياة صحي والحفاظ على لياقتهم البدنية، انسجاماً مع استراتيجيتنا المستدامة للمسؤولية المجتمعية التي تشتمل على دعم الوعي الصحي والترويج للأنشطة الرياضية التي تعزز اللياقة البدنية والعمل الجماعي، الأمر الذي ينعكس على المجتمع ودعم الانتاجية».

وأضافت الجاسم: «نحن سعداء بهذا التعاون مع نادي انسباير الصحي في سلسلة Be-Inspired للسباقات الناجحة لعام 2021، والتي تأجلت من العام الماضي، نظراً إلى الإغلاق الذي تسبب فيه الوباء، ونتطلع إلى مزيد من المشاركات، بما يسهم في دعم التوجهات الاستراتيجية لـ stc».

وأشارت الجاسم إلى أن رعاية هذا الحدث تأتي ختاماً لعدد من المشاركات التي قامت بها stc منذ بداية العام، مما يجعلها أكثر تميزاً عما سبقه من فعاليات، كما تأتي عقب أيام من مشاركة الشركة لرياضي الكويت في نهائي كاس الأمير الذي أقيم مؤخراً.

واختتمت: «نعد بمواصلة دعمنا ومشاركتنا المجتمع الكويتي لمثل هذه الفعاليات التي تدفع نحو النمو المستدام، وتنمية المجتمع بشكل عام، والاستمرار في القيام بدورنا كمصدر إلهام للشباب والأجيال الناشئة، بما يساعدهم على تبني أسلوب حياة أكثر انتاجية».

جدير بالذكر ان stc شاركت مسبقاً في سلسلة سباقات بي إنسباير من قبل نادي انسباير صحارى، الذي ضم باقة من معدات التدريب الحديثة والمدربين الخبراء.

كما يقدم «انسباير صحارى» العديد من الأنشطة في الهواء الطلق، بما في ذلك: نادي الترياثلون، السباحة، كرة الطائرة، تسلق الصخور، إلى جانب ملاعب التنس لجميع الأعمار، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأنشطة والدروس، والتي تشمل تدريبات الكروس فيت للبالغين والأطفال.

back to top