«stc» احتفلت ببطل كأس الأمير

نشر في 23-12-2021
آخر تحديث 23-12-2021 | 00:05
المهندس مزيد الحربي
المهندس مزيد الحربي
احتفلت شركة "stc" الراعي الرسمي لاتحاد كرة القدم لعام 2020-2021، بنهائي البطولة الأغلى على مستوى الكويت، التي تحمل اسم سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد "كأس الأمير"، من خلال فعالية تكريم شهدت حضور سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد نيابة عن صاحب السمو، وعدد من الشخصيات المهمة وأصحاب المناصب الحكومية وباعتبار "stc" الراعي الرسمي لاتحاد كرة القدم، حضر ممثلو الشركة في الكويت بقيادة المهندس مزيد الحربي الرئيس التنفيذي، وعصام العسعوسي الرئيس التنفيذي لقطاع شؤون الشركات، وفريق العلاقات العامة بقيادة دانة الجاسم المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات، فعاليات تتويج فريق نادي الكويت الفائز بطلاً للكأس.

وبهذه المناسبة، تقدم الشيخ أحمد اليوسف رئيس اتحاد كرة القدم بالشكر لشركة "stc" على الدعم المستمر لفعاليات الاتحاد، "علاوة على ذلك نقدم تقديرنا لتفانيها لدعم مسابقات الاتحاد طوال السنوات السابقة".

من جهته، أعرب المهندس الحربي عن سعادته بالمشاركة المتواصلة لـ"stc" كراعٍ رسمي لاتحاد كرة القدم للعام الثامن على التوالي، لافتاً إلى أن مسابقة كأس الأمير تحمل طابعاً خاصاً لا سيما أنها تحمل اسم صاحب السمو أمير البلاد، كداعم لهذه المسابقة العزيزة على القلب.

وقال الحربي: "تشرفنا بحضور سمو ولي العهد في نهائي أغلى الكؤوس، ونثمن مجهودات الاتحاد الكويتي لكرة القدم على نجاح الفعالية وتنظيم البطولة".

وثمن المجهودات الملموسة التي قام بها اتحاد كرة القدم ممثلاً برئيسه الشيخ أحمد اليوسف وأعضاء الاتحاد على مدار الموسم الرياضي المحلي من أجل تنظيم هذه البطولة، وعلى النجاح المتوقع الذي شهدته الفعالية الختامية لهذا الحدث الرياضي المهم.

وأشار إلى أن رعاية stc لفعاليات كرة القدم تأتي انطلاقاً من القيم الأساسية التي تؤمن بها الشركة.

back to top