stc تدعم ذوي الاحتياجات في 312 CAFE

نشر في 20-12-2021
آخر تحديث 20-12-2021 | 00:00
زارت شركة الاتصالات الكويتية - stc ذوي الاحتياجات الخاصة في مقهى 312، أول مقهى في الكويت بطاقم عمل من ذوي الهمم من جميع الفئات، تزامناً مع اليوم العالمي لهم في ديسمبر.

وأشارت stc، في بيان لها، أن هذه الخطوة تأتي في إطار استراتيجيتها في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات، واستكمالاً لمبادرة "ويّاك" لدعم المشاريع الوطنية، الأمر الذي يؤكد دور الشركة في دعم المجتمع الكويتي عبر مختلف المبادرات الإنسانية والمجتمعية، ودلالة كذلك على العلاقات الممتدة والناجحة التي تتشاركها مع أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وخلال اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة قدمت stc لعملائها قهوة مجانية، كما استضافت طارق عابدين، مؤسس وشريك في مقهى 312 CAFÉ ، حيث أجرت معه مقابلة مسجلة التي تم عرضها عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ stc، للتعريف بالمقهى والمبادرة ودعماً منها لهذه المبادرة الأولى من نوعها لدعم ذوي الاحتياجات.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قالت دانة الجاسم، المدير العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc: "تأتي هذه المبادرة حرصاً منا على رفع مستوى التوعية بحقوق أصحاب ذوي الاحتياجات بين أفراد المجتمع، والتشديد على أهمية دورهم كأحد الأعمدة الأساسية في المجتمع. نسعى من خلال المبادرة إلى توفير خدماتنا خصيصا لدعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بل أيضاً نعززها بخدمات الدعم المتوافرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. نحن نركز على تزويد شركائنا بالوسائل التي تمكنهم من تحقيق التحول الرقمي لأعمالهم".

وأضافت الجاسم: "انطلاقاً من قيم المبادرة واستراتيجية stc لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حرصنا على التواصل مع الشركات، إيماناً منا بالدور الهام الذي نقوم به وأهمية مبادراتنا للمسؤولية المجتمعية في هذا القطاع، بما ينعكس تأثيره الإيجابي على الشركات والمجتمع الكويتي كله، وانسجاماً مع رؤية الكويت 2035". وتابعت: إلى جانب الأهداف المتعلقة بزيادة الوعي بهذا الشأن، تسعى الشركة دائما إلى تنظيم مثل هذه الفعاليات، حرصا منها على تأكيد موقعها الريادي، ودورها في الوقوف الى جانب المجتمع الكويتي، انسجاماً مع استراتيجيتها في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات".

وجاءت فكرة الحملة استكمالاً للمبادرة المجتمعية "وياك"، التي اطلقتها الشركة لدعم ومساندة أصحاب المشاريع الوطنية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في تحقيق أهدافهم المتعلقة بتمكين التحول الرقمي، بما يسهم في الوقت ذاته، في جعلها قادرة على العودة إلى العمل مجدداً بعد التحديات التي واجهتها بسبب الوباء.

وأضافت الشركة: "من خلال "وياك" ستقوم stc بمنح المشاريع المشاركة الفرصة من أجل الترويج لمشروعهم أو منتجهم عبر عدد من الفعاليات والأنشطة، بما يشمل توفير الدعم عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ stc".

وذكرت stc أنها لن تألو جهدا في سبيل الاستمرار في مبادراتها الصحية وأنشطة المسؤولية المجتمعية عبر حملاتها التوعوية المتنوعة بالتعاون مع مختلف المؤسسات، لتحقيق المزيد من التوعية، بما يعود بالنفع على المجتمع الكويتي.

back to top