صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4939

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأبيض كامل العدد... والسماوي يستعيد الموسوي وفابيانو

  • 09-12-2021

يختتم فريقا الكويت والسالمية لكرة القدم اليوم استعداداتهما للمباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما غداً في ختام مباريات الجولة الرابعة من منافسات الممتاز.

وتحظى المباراة باهتمام كبير في الجانبين عطفاً على رغبة الأبيض في البقاء بالصدارة، والسماوي اللحاق بركب فرق المقدمة وتعويض الخسارة أمام النصر في مستهل مشوار الفريق بالممتاز.

وتشهد صفوف السالمية بصفته صاحب الضيافة في المباراة جاهزية كبيرة وسط معنويات عالية عند اللاعبين بعد الأداء المقنع في الجولة الماضية أمام العربي، والخروج بنقطة التعادل، التي جاءت بطعم خاص أمام حامل اللقب وبين الجماهير الخضراء.

واستعاد السالمية خدمات اللاعب حسين الموسوي بعد أن غاب عن الجولة الماضية بداعي وجود اتفاق بين إدارة الناديين، لأن الموسوي كان لاعباً في صفوف الأخضر قبل أن ينتقل إلى السالمية، كما بات مهاجم الفريق فابيانو جاهزاً للمباراة أيضاً بعد التعافي من الشد العضلي، الذي تعرض له أمام العربي.


ومن خلال تدريبات السالمية الأخيرة، ظهر جلياً تركيز مدرب الفريق محمد إبراهيم على فرض مهام إضافية للاعبي خط الوسط، لتعطيل خطورة الكويت والانطلاقات التي تميز الأبيض عن طريق أحمد الزنكي، وفيصل زايد.

جاهزية في الكويت

على الطرف الآخر لا تعاني صفوف الكويت غيابات قبل مواجهة السالمية، إذ استعاد الفريق خدمات يوسف ناصر، الذي غاب عن مواجهة القادسية الماضية بداعي الإيقاف، وبدا تركيز الأبيض بقيادة المدرب نبيل معلول خلال التدريبات على الشق الهجومي والذي يعول عليه كثيراً لتجاوز السماوي.

وحذر معلول من قوة السالمية في المناطق الأمامية، بفضل انطلاقات مبارك الفنيني، وفواز عايض، ومحمد الهويدي، إلى جانب نايف زويد حال مشاركته، بالاضافة إلى حسين الموسوي، وفابيانو في الهجوم، كما حذر معلول من خطورة تقدم قلب دفاع السالمية مساعد ندا لاسيما على صعيد الكرات العرضية.

ومن المقرر أن يدخل الكويت مساء اليوم في معسكر مغلق حتى موعد المباراة، حرصاً من الجهاز الفني على زيادة معدلات التركيز داخل صفوف الأبيض.