«العليا للألعاب الخليجية» عقدت اجتماعها الرابع

نشر في 08-12-2021
آخر تحديث 08-12-2021 | 00:03
 وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري مترئساً الاجتماع
وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري مترئساً الاجتماع
عقدت اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة، أمس الأول، اجتماعها الرابع، برئاسة وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، للإعداد لهذا الملتقى الرياضي الخليجي المقرر إقامته في البلاد من 9 إلى 19 يناير المقبل.

وأكد الاجتماع، الذي عقد بمقر الهيئة العامة للرياضة، تجهيز الملاعب والصالات المختلفة التي ستحتضن منافسات الدورة، وتحديد ملاعب التدريب لكل المنافسات بالتنسيق مع الاتحادات والأندية الرياضية، إضافة إلى مناقشة الإجراءات الصحية التي سيتم تنفيذها أثناء منافسات الدورة.

وقال عضو اللجنة نائب المدير العام للهيئة العامة للشباب لقطاع تنمية الشباب مشعل السبيعي، عقب الاجتماع، إنه تمت مناقشة مواعيد جميع المسابقات الـ15، وكذلك توقيت توزيع الميداليات للأبطال الفائزين، لا سيما في الألعاب الفردية، وغيرها من الأمور الفنية والتنظيمية.

وعن دور هيئة الشباب في تنظيم هذه الدورة، أشار إلى أن الهيئة، وبالتنسيق مع إدارة الدفاع المدني، ستوفر المتطوعين الشباب لتنظيم المنافسات، لا سيما فيما يتعلق بترتيب الحضور الجماهيري، وفي مجالات العلاقات العامة والاستقبال، وغيرها من الأدوار التنظيمية المهمة.

ولفت إلى أن الهيئة ستكون مسؤولة عن ترتيب مراسم التتويج لكل المسابقات وتدريب القائمين عليها، كما يعمل مجموعة كبيرة من العاملين في الهيئة بلجان الدورة المختلفة، معربا عن ثقته بظهور المنافسات بصورة مبهرة تعكس تميز الكوادر الكويتية في هذا المجال الرياضي.

يُذكر أن منافسات الدورة تضم ألعاب كرة القدم واليد والطائرة والسلة، إضافة إلى السباحة وألعاب القوى والكاراتيه والجودو والمبارزة والرماية والتنس الأرضي والدراجات الهوائية وهوكي الجليد وكرة الطاولة، إضافة إلى رياضة الألعاب الإلكترونية.

back to top