صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4942

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«علي المطوع» تطرح مجموعة شتاء 2022 لأثاث «فيرموب»

المطوع: الخيار الأمثل للباحث عن الأثاث غير التقليدي

  • 08-12-2021

أطلقت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية مجموعة جديدة من أثاث "فيرموب" شتاء 2022، العلامة التجارية الفرنسية الرائدة في أثاث الحدائق والجلسات الخارجية للمطاعم والمقاهي، وإحدى العلامات التجارية التي تمثلها الشركة في الكويت.

وأقيم حفل إطلاق المجموعة الجديدة في معرض الشركة بالشويخ، ضمن أجواء فرنسية ساحرة، حضره كل من نائب الرئيس التنفيذي في الشركة علي فيصل المطوع، ونخبة من الاستشاريين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي، وأصحاب المطاعم والمقاهي ومجموعة من كبار عملاء الشركة في الكويت. وضمن الحفل عزف موسيقي، وعرض فني مستوحى من العلامة التجارية وألوان المجموعة الجديدة.

وتشمل منتجات "فيرموب" مجموعة واسعة من أثاث المساحات الخارجية والحدائق كطاولات الطعام متوسطة الارتفاع لتناول الوجبات الخفيفة، وطاولات الطعام، وكراسي التشميس والاسترخاء، والعديد من الملحقات الخارجية من بينها الإضاءات الشهيرة من "فيرموب"، بالإضافة إلى الأكسسوارات.

وتتميز هذه المنتجات بألوانها الزاهية وبخفة وزنها، كما أنها تجمع بين الخفة والصلابة والراحة، وهي مقاومة للأشعة فوق البنفسجية، وتتحمل الظروف الخارجية، حيث إنها مصنوعة من طبقات معدنية ضد التآكل، فضلاً عن أنها قابلة لإعادة التدوير.

مجموعة جديدة


وقال نائب الرئيس التنفيذي في الشركة علي المطوع: "سعداء جداً بإطلاق المجموعة الجديدة من منتجات "فيرموب" في الكويت، هذه العلامة التجارية التي تشتهر بمصمميها المميزين وبمنتجاتها الفريدة للمساحات الخارجية كالحدائق والكافيهات والمطاعم والمقاهي وأيضاً الجلسات الخارجية في المنازل".

وأضاف: "تقدم المجموعة الجديدة عالماً مليئاً بالألوان ما يجعلها الخيار الأمثل لكل باحث عن الأثاث الخارج عن التقليدية ويتميز بألوان مبهجة وجذابة تزين المساحات الخارجية وتعطي للحياة نبضها".

شركة رائدة

وتأسست "فيرموب" في عام 1989 في فرنسا، وهي شركة رائدة في تصنيع الأثاث الخارجي الخاص بالحدائق والأماكن العامة والأكسسوارات الخارجية.

وتقدم منتجاتها للشركات والأفراد على حد سواء، وقد اكتسبت سمعة طيبة باعتبارها رائدة في مجال تأثيث الحدائق والتراس والأماكن العامة، وتتواجد "فيرموب" في أكثر من 45 دولة حول العالم وتشتهر بألوانها الفاتحة ومنتجاتها عالية الجودة.

علامة تجارية فرنسية رائدة في أثاث الحدائق والجلسات الخارجية للمطاعم والمقاهي