«الوطني»: شراكة مع الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي

العثمان: البنك يضع إمكاناته لتحقيق الاستفادة من الطاقات الشبابية

نشر في 06-12-2021
آخر تحديث 06-12-2021 | 00:00
لقطة جماعية
لقطة جماعية
تماشياً مع إيمانه بأهمية الرياضة، والتشجيع على نمط حياة أكثر صحة لأفراد المجتمع، أعلن بنك الكويت الوطني توقيع اتفاقية تعاون وشراكة استراتيجية مع الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي، بهدف دعم أنشطة الموسم الرياضي 2021-2022.

وشهد التوقيع على الاتفاقية في المقر الرئيسي للبنك كل من المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في "الوطني" محمد العثمان، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد فيصل المقصيد، بحضور عدد من مسؤولي البنك، وأعضاء مجلس الإدارة، والأمين العام للاتحاد الدكتور أحمد الحمدان.

وبهذه المناسبة، قال العثمان: إن "البنك في إطار مسؤولياته الاجتماعية يضع كل إمكاناته من أجل تحقيق الاستفادة المثلى من الطاقات التي يمتلكها شباب الكويت، والتي تحتاج الى الفرص المناسبة لتؤدي دورها الحيوي في مسيرة التنمية والتقدم في الكويت".

وأضاف العثمان قائلاً: "الوطني يبقى الأقرب إلى الشباب، ويحرص على تلبية تطلعاتهم ومواكبتها بأكثر الطرق عصرية وتطوراً، كما يسعى على نحو متواصل إلى تطوير خدماته وتنويعها، بما يتناسب مع مختلف احتياجاتهم، حيث يمثل وجوده بمثل هذه المبادرات الرياضية المتميزة والجاذبة فرصة لتعزيز دعمه للشباب، وترسيخ جسور التواصل معهم".

وأوضح أن مثل هذه المبادرات تعكس التزام "الوطني" بتوفير كل ما يحتاجه الشباب خصوصا على الجانب الرياضي، نظراً لما تمثله هذه الفئة الواعدة من دور حيوي وفاعل في المجتمع.

وأكد أن "الوطني" يولي أهمية كبرى لنشر الثقافة الرياضية بصفة عامة لجميع طلاب المدارس والمعاهد والجامعات، وزيادة الوعي بأهمية الرياضة، والتعرف عن كثب على اهتمامات الشباب.

من جانبه، قدم المقصيد الشكر الى مسؤولي "الوطني" على دعمهم ورعايتهم للاتحاد من خلال عقد الرعاية الذي تم توقيعه بمقر البنك، والذي يعد بداية لتطوير وعودة الرياضة المدرسية الي سابق عهدها.

وأكد أن رعاية "الوطني" لفعاليات وانشطة الاتحاد تأتي من باب المشاركة المجتمعية لاكتشاف المواهب وصقلها ودعمها، سعياً الى إحداث نهضة رياضية من خلال الاستراتيجية التي وضعها الاتحاد مدة خمس سنوات، والتي تهدف الي إعادة دور المدارس في البحث عن المواهب وصقلها منذ الصغر، للمساهمة في تطوير المنظومة الرياضية بشكل كبير.

وأضاف المقصيد أن موافقة البنك على رعاية انشطة الاتحاد ليس بالغريب على مسؤوليه، الذين يبادرون دائماً إلى رعاية الانشطة والفعاليات المجتمعية الهادفة إلى تطوير وبناء جيل الشباب.

وتأتي رعاية "الوطني" لهذه الأنشطة انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية، وإيمانه بأهمية الرياضة، فقد عهد البنك ليس فقط على دعم المبادرات الصحية إنما تنظيمها على غرار تنظيمه لسباق المشي السنوي على مدى أكثر من 25 عاماً، والذي أصبح الآن سباق الوطني للجري، والذي يعد من أهم الأحداث الرياضية التي تهدف إلى تشجيع أنماط الحياة الصحية واللياقة البدنية.

back to top